الاتحاد

الإمارات

شرطة دبي والفطيم للسيارات توقعان مذكرة تفاهم

دبي (الاتحاد) - وقعت القيادة العامة لشرطة دبي، والفطيم للسيارات، مذكرة تفاهم للتعاون بينهما في مجال التدريب، ودعم الحملات التوعوية، التي تسهم في تعزيز علاقات الشراكة، ودعم الجوانب الأمنية والإدارية والمجتمعية.
وقع المذكرة، اللواء خميس مطر المزينة، القائد العام لشرطة دبي بالإنابة، ولين هنت رئيس قطاع السيارات بالفطيم، بحضور العميد طيار أنس عبد الرحمن المطروشي، مدير الإدارة العامة للعمليات لشؤون النقل والإنقاذ بالنيابة، والعقيد أحمد عتيق المقعودي مدير إدارة الوقت بالمكتب التنظيمي للقيادة العامة لشرطة دبي، والمقدم الشيخ محمد عبدالله المعلا مدير إدارة الشؤون الإدارية بالإدارة العامة للجودة الشاملة، ومن جانب الفطيم للسيارات سيمون فرث مدير الإدارة العامة، ويوسف علي الرئيسي مدير العلاقات الحكومية، وعماد صلاح الدين مدير حسابات كبار العملاء، ومحمد حسن مدير مبيعات بقسم كبار العملاء، وسعيد العلي مدير إدارة الأمن والسلامة، وأحمد النقبي مدير قضايا العملاء.
وقال اللواء خميس مطر المزينة، إن شرطة دبي حريصة على تعزيز دور الشراكة البناءة مع القطاع الخاص، بهدف إطلاق مبادرات ومشاريع مجتمعية خلاقة، بما ينعكس على مسيرة التنمية في الإمارة، ويسهم في تنمية القدرات ودعم المهارات المتعلقة بالمورد البشري، ما يسهم في تحقيق الاستقرار الاجتماعي، وزيادة الوعي المجتمعي.
وأوضح أن شرطة دبي ستدعم عبر هذه المذكرة، حملات التوعية من خلال مراكز وفروع الشركة، وستشارك في برامجها ذات الطابع الهادف والداعم لنشر الحـس الأمني والمعرفة الشرطيـة.
من جانبه، أشاد لين هنت، بالجهود التي تقوم بها شرطة دبي، وخاصة في مجال التوعية، ما جعلها ليس مجرد مؤسسة أمنية فقط، بل مؤسسة اجتماعية، تحرص على ترسيخ الوعي لدى أفراد المجتمع.

اقرأ أيضا

دوريات شرطة أبوظبي تزدان بأعلام الإمارات وروسيا احتفاء بزيارة بوتين