الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

16 هدفاً في افتتاح بطولة حمدان بن زايد

16 هدفاً في افتتاح بطولة حمدان بن زايد
8 مايو 2019 23:59

الظفرة (وام)

تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، انطلقت على استاد حمدان بن زايد بمدينة زايد في منطقة الظفرة مساء أمس الأول، بطولة حمدان بن زايد -الظفرة 2019 لكرة القدم، حيث شهدت مباراتا الافتتاح تسجيل 16 هدفاً، حيث فاز فريق حصن السرة على فريق محمية الطوى 7 /‏‏1 ، كما فاز فريق فريق الحمرا فريق مزيرعة 8 /‏‏ صفر.
وأقيمت مباراة استعراضية بين نجوم جيل 1990 وفريق اللجنة المنظمة انتهت لصالح نجوم 1990 بأربعة أهداف دون مقابل.
شهد حفل الافتتاح، معالي المهندس عويضة مرشد المرر، رئيس دائرة الطاقة، وسلطان خلفان الرميثي، وكيل ديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة وممثلو الشركات الراعية، وصالح جذلان المزروعي رئيس مجلس إدارة نادي الظفرة، وعدد من مسؤولي الدوائر والمؤسسات الحكومية في منطقة الظفرة، وعدد من كبار المسؤولين، وجمهور غفير من أهالي المنطقة.
كما شارك في الافتتاح عدد من نجوم منتخبنا الذي تأهل لكأس العالم في العام 1990 بإيطاليا الذين حلوا ضيوفا على اللجنة المنظمة يرافقهم شيخ المعلقين علي حميد.
بدأ حفل الافتتاح بالسلام الوطني، ثم تليت آيات من الذكر الحكيم، ألقى بعدها خليفة مطر الطنيجي مدير البطولة كلمة اللجنة المنظمة للبطولة رحب خلالها بالحضور، وأكد أن البطولة جاءت لتحقق أهدافاً مجتمعية وتنموية ورياضية وسياحية في منطقة الظفرة.
وقال: البطولة التي استضافتها خمس مدن في منطقة الظفرة، وشارك فيها 43 فريقاً أكدت قدرة شباب المنطقة في التنظيم وإدارة الفعاليات والمنافسة الشريفة، متمنياً استمرار هذه المميزات وتطويرها في كل البطولات المقبلة.
وثمن الطنيجي عالياً دعم واهتمام ورعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، للأنشطة والفعاليات والبرامج الرياضية والاجتماعية كافة التي تقام في مختلف مدن الظفرة والتي شهدت تطوراً كبيراً وملحوظاً في كل المجالات، وبتوجيهات سموه ومتابعته الدائمة لجميع مشاريع التنمية بالمنطقة.
وأضاف: اللجنة المنظمة للبطولة تسعى لتوفير جميع الإمكانيات المتاحة لمساعدة الشباب لتحقيق تطلعاتهم وأهدافهم وتطوير مهاراتهم لاكتساب الخبرات المتنوعة وتنميتها، وتوسيع قاعدة المشاركة سعياً لتلبية احتياجاتهم الرياضية والمجتمعية كافة، وتنفيذاً لتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان بالاهتمام بجميع فئات المجتمع، ومن ضمنها الشباب.
وأبدى سعادة اللجنة المنظمة برؤية 12 فريقاً في التصفيات النهائية يمثلون خمس مدن بالمنطقة يجتمعون على استاد حمدان بن زايد في لوحة تمثل وحدة مصغره لغرس غرسه الوالد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.
وتقدم الطنيجي بالشكر لرعاة البطولة الذين قدموا كل الدعم لإنجاحها ولوسائل الإعلام المختلفة ولكل العاملين باللجان المنظمة وللجماهير وللفرق المشاركة، متمنياً التوفيق والنجاح للجميع.
وأعلن سلطان خلفان الرميثي الافتتاح الرسمي للبطولة لتبدأ فقرات الحفل المصغر، والذي احتوى على فقرات متنوعة، منها مجسم لعلم الدولة، وعروض الليزر والألعاب النارية التي نالت استحسان الجميع.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©