الثلاثاء 30 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

"الزعيم" يضع "خريطة طريق" الموسم الجديد

"الزعيم" يضع "خريطة طريق" الموسم الجديد
8 مايو 2019 23:59

العين (الاتحاد)

بدأ العين أولى خطوات رسم الطريق للموسم الجديد، بعدما أعلن ليلة أمس الأول، تمديد عقد لاعبه الياباني شيوتاني، ليكون أول الأجانب الذين يقع الاختيار عليهم من أجل الموسم المقبل.
وكشف محمد عبيد حماد، المشرف العام على الفريق الأول، بالنسبة للاعبين الذين دخلوا فترة الـ6 أشهر، أن معظمهم مستمرون مع الفريق وحتى اللحظة لا يوجد أي لاعب أبدى رفضه فكرة الاستمرار مع العين، بيد أن هناك من طالب بمساحة للتفكير، موضحاً أن إعلان التعاقد مع شيوتاني هو البداية.
وحول مدى صحة عودة الدولي المصري حسين الشحات إلى العين مجدداً وفقاً لتقارير إعلامية مصرية، قال: حتى اللحظة لا توجد أي مفاوضات رسمية حول عودة الشحات للعين، برغم أن هناك تواصلاً من بعض الوكلاء لبحث إمكانية عودته للنادي.
وعن حقيقة العروض المقدمة من العين للجزائري عبدالرحمن مزيان والعراقي مهند علي، قال: بعض ما يتم تداوله على المنصات الإعلامية صحيح، بيد أن النادي حالياً يمتلك عقود عدد من اللاعبين الأجانب والبعض عقودهم منتهية، وهناك عدة أسماء مطروحة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم القادم، ولكن سياسة النادي تعتمد على عدم الاستعجال، حتى تتضح الصورة فيما يتعلق بالقرار الخاص بالمدرب.
وحول موقف النادي من اللاعب السعودي سالم الدوسري، قال: اللاعب تم عرضه علينا، غير أن القرار ليس فردياً ولا إدارياً، كما ذكرت لكم، والجانب الفني دائماً هو الأهم في اتخاذ القرارات الخاصة بالتعاقدات، اتساقاً مع استراتيجية النادي، وسيتم عرضه على المدرب، بالإضافة إلى الأسماء المطروحة وسيتم الاختيار وفقاً للاحتياجات.
من جانبه أعرب الياباني، تسوكاسا شيوتاني، عن سعادته البالغة بتجديد عقده مع فريق نادي العين، قائلاً: التحديات التي عشتها في هذا النادي الكبير كانت بمثابة لحظات تاريخية وما كنت لأحققها إلا مع نادٍ عالمي كبير، فقد كسبنا تحديات استثنائية وحققت خلالها إنجازات كبيرة في مشواري الكروي وتجربتي مع العين رائعة بمعنى الكلمة وناجحة بكل المقاييس، لذلك أظهرت الرغبة الكبيرة في الاستمرار ومتابعة الدفاع عن شعاره، كما أن أسرتي بدت سعيدة جداً بالعيش في مدينة العين الجميلة، وكانوا أكثر سعادة بقرار استمراري بداية بزوجتي، مروراً بابنتي نودوكا «5 سنوات» وصولاً لابني ريو الذي دخل عامه الثاني في الشهر الحالي.
وأكمل: لن أذيع سراً إن قلت لكم بأنني فخور جداً بتجديد تعاقدي مع العين والدفاع عن شعار «الزعيم» لموسمين قادمين، وأدرك جيداً أننا في الموسم الحالي لم نقدم المستوى الذي يتسق مع تطلعات الجماهير، ولكن العين يظل نادياً كبيراً ويمتلك في صفوفه نوعية جيدة من اللاعبين وباستطاعته العودة القوية في الموسم الكروي المقبل لحصد جميع الألقاب، وأتمنى أن نوفق في تحقيق الأهداف المرجوة وإسعاد الجماهير العيناوية.
واختتم: أشكر الإدارة على الثقة الغالية والتعامل الراقي والاحترافي، وحرصهم على تهيئة أسباب النجاح، وأقدر دعم ومساندة الجمهور طوال الفترة الماضية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©