الأحد 19 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

مونديال الدراجات المائية.. "فريق أبوظبي" إلى تحدي البرتغال

مونديال الدراجات المائية.. "فريق أبوظبي" إلى تحدي البرتغال
8 مايو 2019 23:59

أبوظبي (الاتحاد)

يشارك فريق أبوظبي في بطولة العالم للدراجات المائية، التي تستضيفها مدينة بورتيماو البرتغالية اليوم وتستمر منافساتها حتى 12 مايو الجاري، بتواجد أبرز محترفي الدراجات المائية في العالم، حيث غادرت البعثة إلى البرتغال أمس.
ويسعى الفريق إلى الحفاظ على لقبه عن فئة الحركات الاستعراضية، والذي حققه بطل الفريق راشد الملا في الموسم الماضي، إضافة إلى مشاركة نجم الفريق راشد الطاير في فئة «جالس جي بي 1»، ومشاركة البطل الشاب سلمان العوضي في فئة «سكي جي بي».
ويعيش فريق أبوظبي نشوة الفوز بأحد الألقاب المهمة في البطولات البحرية قبل أقل أسبوع من الآن، حيث حقق لقب السباق الكلاسيكي في جولة روان الفرنسية لقيادة زوارق الفورمولا-2 بعدما انتزع الزورق «أبوظبي 35» اللقب بقيادة راشد الطاير.
وتنطلق البطولة مع التسجيل الرسمي والفحص الفني المعتاد اليوم، ثم بدء التجارب الحرة وسباق أفضل زمن للمشاركين يوم غد في المنافسة، وسيكون التحدي حاضرا وبقوة يوم السبت حيث تختتم المنافسة.
وكان فريق أبوظبي قد أحرز لقب الحركات الاستعراضية في الموسم الماضي وللمرة الأولى عن طريق راشد الملا والذي وصل إلى العلامة الكاملة بإحراز المركز الأول في كل جولة شارك من خلالها، وأيضا في كل مرحلة من مراحل الجولة التي تقسم إلى مرحلتين، وبالتالي يمتلك الآن حظوظاً أكبر وأوفر في هذا الموسم من أجل الوصول إلى نتائج أفضل.
وأكد سالم الرميثي مدير عام نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية، أن الفريق يعمل بجدية وبشكل متواصل في كل البطولات البحرية ومنذ بداية الموسم، حيث تأتي محطة الافتتاح للدراجات المائية لتكون بداية قوية له في موسم هذه الرياضة، وتحضيراً أيضا للموسم الجديد.
وأضاف: طموح المتسابقين من فريق أبوظبي المشاركين في البطولة تحقيق الفوز وحصد النجاحات خلال مشوارهم، معرباً عن تطلعه لأن ينهي الفريق هذه الجولة بإنجاز جديد على غرار ما تحقق في جولة روان الفرنسية لقيادة زوارق الفورمولا-2.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©