الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

"زهرة الخليج".. تنوع معرفي وترفيه للعائلة في رمضان

"زهرة الخليج".. تنوع معرفي وترفيه للعائلة في رمضان
9 مايو 2019 01:45

أبوظبي (الاتحاد)

خصصت مجلة «زهرة الخليج» التابعة لـ «أبوظبي للإعلام» أعدادها الأسبوعية خلال شهر رمضان المبارك لتقديم مجموعة متنوعة من التحقيقات والمواضيع الترفيهية والمعرفية التي تتناسب مع الأجواء الرمضانية، اعتباراً من عدد اليوم، وذلك في سبيل تلبية اهتمامات قرائها ومتابعيها خلال الشهر الفضيل.
وينسجم المحتوى الذي تقدمه المجلة خلال شهر رمضان المبارك مع توجهات «أبوظبي للإعلام» الرامية إلى توفير المحتوى الهادف والمتنوع الذي يرقى لتطلعات واهتمامات شرائح المجتمع كافة عبر مختلف منصاتها الرقمية والتلفزيونية والمطبوعة والمسموعة، والتأكيد على مكانتها الرائدة بوصفها واحدة من أهم الشركات الإعلامية على مستوى الدولة والمنطقة.
وتصدر المجلة خلال شهر رمضان ملحق الطبخ الخاص مع الشيف الإماراتية سمية عبيد، من 144 صفحة يتضمن وصفات تجمع نكهات محلية وعالمية، بالإضافة إلى نصائح رياضية وصحية ومواضيع في الديكور وتزيين مائدة رمضان وإتيكيت دعوات الإفطار، بالإضافة إلى مسابقة يومية لمدة سبعة أيام من إطلاق الملحق تتعاون فيه المجلة مع إذاعة إمارات إف ام، حيث سيجري خلالها توزيع مجموعة من الجوائز القيمة، من بينها هواتف «آيفون».
وسيتصدر أغلفة المجلة أشهر نجوم الدراما الإماراتية والعربية الذين يشاركون في بطولة الأعمال التي أنتجتها «أبوظبي للإعلام» للموسم الرمضاني، في حين سيخصص قسم الفن محتواه لمواكبة مختلف المسلسلات الرمضانية والحديث عن كواليس تصويرها، وآخر مستجدات أبطالها والقائمين عليها، إلى جانب «دردشة» أسبوعية مع شخصيات شهيرة.
وسيخصص قسما الأزياء والتجميل في المجلة المحتوى ليعكس الملابس الملائمة والمكياج المناسب لشهر رمضان، بالتعاون مع مجموعة من خبراء الموضة والتجميل في المنطقة العربية والعالم، في حين ستكون جميع مواضيع الصحة والتغذية والسيكولوجي منسجمة مع شهر رمضان.
كما تنظم المجلة مسابقة رمضانية تحت عنوان «نساء ملهمات 2»، تستهدف طرح مجموعة من الأسئلة حول نساء عربيات حققن إنجازاً فريداً في العديد من المجالات الحياتية، يمنح خلالها الفائزون الخمسة جوائز من مجوهرات دار الصايغ، إلى جانب ندوة خاصة في نادي «أصدقاء زهرة الخليج».
وأكدت بشاير المطيري رئيسة تحرير مجلة «زهرة الخليج»، أن المواضيع والمحتوى الذي تقدمه المجلة خلال شهر رمضان المبارك تأتي لتلبية اهتمامات وتفضيلات القراء والمتابعين، خاصة تلك التي تهم المرأة العربية العصرية، وذلك بما يعزز من دور المجلة وحضورها بوصفها من أهم المجلات الاجتماعية والترفيهية وأكثرها نجاحاً على مستوى المنطقة، مشيرة إلى السعي من خلال هذا المحتوى المتميز إلى أن تكون المجلة الأكثر قراءة بين الجمهور خلال شهر رمضان، في ظل التنوع الكبير في المواضيع والنوعية في اختيارها.
يذكر أن المجلة احتفلت مؤخراً بمرور أربعين عاماً على صدورها، في مشهد سلط الضوء على نجاحاتها وإنجازاتها التي قدمتها خلال هذه الفترة، معززة مكانتها وحضورها على مستوى العالم العربي من المحيط إلى الخليج، إلى جانب مواظبتها على تقديم الصورة الحقيقية للأدوار الثقافية والتربوية للنساء العربيات في مجتمعاتهن المحلية، وعرضها مواضيع تتمحور حول الصحة والجمال والأزياء وأحدث صرعات الموضة، وأخبار المشاهير وأنماط الحياة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©