الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

عيسى هلال: شخصنة الأمور أزمة الرياضة

عيسى هلال: شخصنة الأمور أزمة الرياضة
9 مايو 2019 01:42

علي معالي (الشارقة)

«في حياتي الرياضية، تعودت أن يكون اتخاذ القرار بشكل جماعي لكي يتقاسم الجميع المسؤولية، ولذلك لا توجد قرارات في مسيرتي أشعر بالندم على اتخاذها».
هكذا يؤكد عيسى هلال، أمين عام مجلس الشارقة الرياضي، مشيراً إلى أنه من خلال تواجده في مجلس الشارقة الرياضي، ومن قبل في لعبة السلة لم تكن هناك قرارات يندم عليها، أو أن هناك بينه وبين أي شخص مناوشات، مؤكداً بأنه يخلد للنوم كل ليلة صافي الذهن ونقي القلب.
يقول عيسى هلال: «عودت نفسي على أن أكون متسامحاً، ولا أحمل في قلبي ضغينة لأحد، حتى وإن كانت هناك بعض المناوشات اليومية في الحياة، وهي أمور طبيعية فإنني أنهي يومي قبل النوم بالتسامح مع نفسي ومع كل الناس»، وتابع: «اتخاذ القرار بشكل جماعي يمحو الكثير من الأمور الخلافية التي تجعل المشاحنات متواجدة».
وعن الظواهر التي يتوقف أمامها في الوسط الرياضي يقول عيسى هلال: «شخصنة الأمور والعناد، هي أزمة الوسط الرياضي، بسبب أسلوب طرح الموضوعات والقضايا والنقاشات وكأننا نواجه أزمات كثيرة، على الرغم من أن الأمور واضحة والقرارات سهلة وبسيطة، ولكن هذا يتطلب الابتعاد عن العناد وشخصنة الأمور».
وعن كرة السلة، التي قضى فيها عيسى هلال سنوات طويلة، ورؤيته لعلاج الظواهر المتواجدة بها يقول: «الألعاب الجماعية من وجهة نظري لابد أن يزيد دعمها 3 أضعاف مما نراه حالياً، لقلة الإمكانيات حالياً، ومنها مثلاً اتحاد السلة إمكانياته لا تساعده في التعاقد إلا مع مدرب واحد فقط، على الرغم من أن هناك منتخبات متنوعة وخططاً استراتيجية تحتاج لعدد من المدربين، وأرى أنه بمنتهى الأمانة وفي هذا الشهر الكريم، لولا وجود التونسي الدكتور منير بن الحبيب في اتحاد السلة منذ سنوات طويلة لكان على كرة السلة السلام، لأنه يقوم بعمل فني وإداري جبار ولديه ولاء للوطن بشكل رائع وكبير».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©