الاتحاد

الإمارات

«الخدمة الوطنية والاحتياطية» تطلق حملة تعريفية حول تجارب الموظفين والطلبة ممن أدوا الخدمة

 
 
أطلقت هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية بالقيادة العامة للقوات المسلحة حملة تعريفية عبر وسائل الإعلام المختلفة لإبراز تجربة شباب الوطن من موظفين وطلاب ممن انهوا المدة القانونية الكاملة للخدمة الوطنية والاحتياطية وعادوا إلى الالتحاق بوظائفهم وجامعاتهم.


وتسلط الحملة التي تبدأ عبر المحطات التلفزيونية المحلية ومنصات التواصل الاجتماعي الضوء على تجربة الموظفين والطلاب خلال فترة تأديتهم الخدمة الوطنية والاحتياطية وما اكتسبوه من نتائج وخبرات عملية مختلفة من قانون الخدمة الوطنية انعكست إيجابًا على حياتهم المهنية والدراسية.


واختارت الحملة عينة عشوائية من هؤلاء الموظفين والطلاب في فقرات تلفزيونية انتجت لأول مرة يتحدثون فيها عن تجربتهم الشخصية في الخدمة الوطنية والاحتياطية وتأثيرها الإيجابي على أدائهم في عملهم بعد عودتهم إلى وظائفهم في المؤسسات الحكومية وشبه حكومية والخاصة والجامعات داخل الدولة وخارجها.


وتركز فكرة الفقرات التلفزيونية على تصوير الموظفين والطلاب في أماكن عملهم ومقاعد دراستهم والاستماع إلى تجاربهم الشخصية والتأثير الإيجابي على أدائهم منذ إنهائهم الخدمة الوطنية والاحتياطية.


وتقدمت هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية بمناسبة إطلاق الحملة بجزيل الشكر إلى الجهات الحكومية والخاصة والشركاء الاستراتيجيين وجميع الشخصيات التي ساهمت في إنجاز هذه الحملة وذلك لتسهيلهم مهمة التصوير والإنتاج في مواقع العمل والدراسة.
 

 
 

 
 

 

 

اقرأ أيضا

محمد بن زايد يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس كوريا الجنوبية