الاتحاد

الإمارات

إصابة مواطن بجروح بالغة إثر طعنه بسلاح أبيض

رأس الخيمة (الاتحاد) - أصيب مواطن بإصابات بالغة، نتيجة تعرضه للضرب والطعن بالسلاح الأبيض، خلال مشاجرة نشبت بينه وبين مواطنين آخرين، في إحدى مناطق رأس الخيمة.
وقال العقيد سليمان محمد الكيزي، رئيس مركز شرطة الرمس الشامل، إن بلاغاً ورد إلى غرفة العمليات عند الساعة العاشرة والنصف مساءً، يفيد بتعرض أحد المواطنين لإصابات في بطنه نتيجة طعنه بآلة حادة، حيث تم على الفور تحريك فريق من التحريات إلى موقع الحادثة ومعاينة المكان، والتوصل للمتسببين في المشاجرة ، مشيراً إلى أن الشرطة تواصل استكمال الإجراءات القانونية لتسليم الملف للجهات المختصة.
وأضاف أن المصاب أدخل إلى المستشفى، ووضع تحت الملاحظة الطبية، وأن الأطباء الذين يشرفون على حالته أفادوا بأنها مستقرة حالياً.
وأكد العقيد الكيزي أهمية دور الآباء وأولياء الأمور في مراقبة أبنائهم، وعدم السماح لهم بحمل الأسلحة البيضاء التي يمكن استخدامها بشكل خاطئ وغير قانوني، ما يدفع بهم إلى ارتكابهم جرائم مروعة. وطالب الأهالي بمنع أبنائهم من حمل هذه الأسلحة، حتى لا تكون نقمة عليهم وعلى مستقبلهم، وضرورة مراقبتهم، وسؤالهم عن وجهتهم، خاصة إذا كان ذلك في أوقات متأخرة من الليل، حفاظاً عليهم من الانحرافات السلوكية، وارتكاب جرائم يعاقب عليها القانون.

اقرأ أيضا

زكي نسيبة يستقبل سفير كوريا الجنوبية