الاتحاد

الرياضي

علي بن الحسين: «العرب» وراء النجاح

وجه الأمير علي بن الحسن الشكر إلى جميع الدول العربية التي وقفت بجواره خلال المعركة الانتخابية الشرسة على منصب نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، وقال في لقائه الحصري مع برنامج “مرحبا آسيا”: “أشعر بالفخر والاعتزاز من كل الدول العربية والآسيوية التي ساندتني في الانتخابات، وأكد أن الشيخ أحمد الفهد هو أحد أهم الشخصيات التي لعبت دوراً رائداً في كسب هذه المعركة، وقال إنه الأب الروحي للجميع نظراً لما يتمتع به من خبرة في الإدارة الرياضية على مستوى القارة الصفراء، وأشار إلى أنه سيعمل جاهداً من أجل تقديم كل ما هو جديد لكرة آسيا وما يخدم مصلحتها في المقام الأول.
وأعلن الأمير علي أنه سيعمل يدا بيد مع محمد بن همام رئيس الاتحاد الآسيوي ولا دخل للمعركة الانتخابية بالعمل، حيث كانت معركة شريفة وأعلنا جميعا أن هدفنا مصلحة الكرة الآسيوية.
ورفض الأمير أن يأخذ الموضوع أكبر من حجمه وأكد ألا علاقة له بالسياسة على الإطلاق، وفي النهاية هي انتخابات على منصب رياضي لا أكثر ولا أقل.
وأكد أنه استفاد كثيراً من نصائح حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، سمو الأميرة هيا بنت الحسين رئيس الاتحاد الدولي للفروسية نظراً لخوضها معركة مشابهة في الانتخابات الماضية للاتحاد، وأكد أنها نصحته بالهدوء والتريث وبالابتعاد عن التكبر والغرور.
ووجه الأمير علي الشكر لقيادة الإمارات على المساندة الفعالة له وأشار إلى أن سمو الشيخ هزاع بن زايد مستشار الأمن الوطني، كان على رأس المساندين ولن ننسى مجهودات محمد خلفان الرميثي رئيس اتحاد كرة القدم الذي ساندنا بقوة.

اقرأ أيضا

سباق العين الأول للجري.. «تفوق وإبداع»