الاتحاد

الإمارات

إصابة 8 أشخاص بأربعة حوادث مرورية بدبي

دبي (الاتحاد) - أصيب ثمانية أشخاص في أربعة حوادث مرورية وقعت يومي الخميس والسبت الماضيين بدبي، وفق مدير الإدارة العامة للمرور اللواء مهندس محمد سيف الزفين. وقال الزفين إن الحادث الأول وقع في حوالي الساعة الثانية صباح الخميس الماضي حين اصطدمت سيارتان خفيفتان على تقاطع أم سقيم ما أدى إلى إصابة خمسة إماراتيين بإصابات متفاوتة ونقلوا إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.
وأضاف أن الحادث الثاني وقع في حوالي الساعة الخامسة من صباح السبت حين تعرض شخص مجهول الهوية للدهس في شارع خالد بن الوليد، ما أدى إلى إصابته بإصابات بليغة نقل على إثرها إلى المستشفى في حالة حرجة فيما تتولى جهات التحقيق المختصة تحديد ملابسات وأسباب الحادث.
وأشار إلى أن الحادث الثالث وقع الساعة السابعة مساء السبت حين تدهورت مركبة من نوع نيسان باترول على الشارع المتفرع من طريق الظلام في الاتجاه المؤدي إلى دوار الخوانيج، وأسفر الحادث عن إصابة سائق المركبة بإصابات متوسطة ونقل إلى المستشفى لتلقي العلاج. وتابع أن الحادث الرابع وقع في حوالي الساعة 11 من مساء السبت حين تعرض شخص مصري الجنسية للدهس على شارع الشيخ زايد في الاتجاه المؤدي إلى أبوظبي وأسفر الحادث عن إصابته بإصابات بالغة.

اقرأ أيضا

حمدان بن محمد: أعمال الخير أساس المواطنة الصالحة