الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«الاتحاد للشحن» تطلق البرنامج العالمي للعملاء

«الاتحاد للشحن» تطلق البرنامج العالمي للعملاء
8 مايو 2019 02:47

أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت «الاتحاد للشحن»، أمس، برنامجاً جديداً لعملاء الشحن الدوليين وتجدد برنامج الولاء التابع لها ليصبح «مكافآت الشحن». وسيحظى أعضاء برنامج «مكافآت الشحن» بمزايا حصرية بما فيها الانضمام إلى الفئة الفضية أو الذهبية أو البلاتينية. فضلاً عن اكتساب أميال خدمات الشحن العام والمتميز، لدى الحجز عن طريق بوابة الحجز الإلكترونية الجديدة كما كشفت الاتحاد للشحن أيضاً عن تجديد برنامجها الخاص بالعملاء الدوليين، بما يتيح لوكلاء الشحن الاستفادة من 3 برامج متنوعة وهي الحساب العالمي، و«جلوبال بلاس» والشريك العالمي، مع توفير مستويات مختلفة من الدعم لكلٍ من هذه البرامج. وسيواصل أعضاء برنامج «مكافآت الشحن» اكتساب الأميال، مع توفير مزايا إضافية فيما يتعلق باكتساب أميال لخدمات الشحن العام والمتميز والتي يتمّ حجزها عن طريق بوابة الحجز الإلكترونية الجديدة التابعة للاتحاد للشحن ومن المقرر إطلاق مزيد من التحسينات على فرص الاكتساب والاستبدال بصورة تدريجية.
وأفادت حليمة الحوسني مدير أول لعلاقات العملاء الدوليين وشؤون الولاء بأنه «تعد هذه البرامج التجارية باكورة الحوار مع عملائنا الدوليين على مدار الأشهر الماضية بهدف تعزيز خدمات القيمة التي تقدمها الاتحاد للشحن. وتمّ تصميم هذه البرامج لمكافأة النمو والثقة والاتساق وغرس ثقافة جديدة تقوم على تلبية مختلف متطلبات العملاء في أسلوب تنفيذ عملياتنا التشغيلية».
وأضافت حليمة الحوسني: «مع المضي قدماً تجاه الربع الثاني من 2019، نحن على يقين بأن البرامج الجديدة ستسهم في تقديم دفعة قوية نظراً لأنها تضع متطلبات العملاء في صميم أعمالنا. وبفضل منصة التقنية الرقمية الجديدة التي تمّ إطلاقها خلال العام الماضي، نجحت الاتحاد للشحن في الاستفادة من البيانات والمعلومات لمنح عملائنا أرقى مستويات الخدمة في هذا القطاع الحيوي. وتمّ وضع هذه الرؤى في الأذهان عند تصميم تلك البرامج الجديدة».
وتأتي هذه الخطوات التي تمّ اتخاذها مؤخراً ضمن مراجعة أوسع قامت بها الاتحاد للشحن خلال عام 2018 بهدف تعزيز خدماتها التجارية، بما ينسجم بصورة أكبر مع متطلبات العملاء وأهدافهم، ما كان وراء إطلاق منتجين جديدين وهما خدمة نقل السيارات الفارهة وخدمة نقل المنتجات الطازجة، وأصبحت الاتحاد للشحن أول جهة على مستوى الشرق الأوسط تحصل على اعتماد تميّز المدققين المستقلين لخدمات نقل الأدوية التابع للاتحاد الدولي للنقل الجوي، إلى جانب تعزيز وجهات الشحن وإضافة قدرات استيعابية على الوجهات الهامّة بغرض تلبية متطلبات العملاء.
وقد تمكن برنامج الولاء من ترسيخ مكانته الرائدة على الصعيد العالمي منذ انطلاقه خلال عام 2013، حيث بلغ عدد أعضائه أكثر من 5300 عضو فاعل موزعين بين 74 دولة، وقد كان حينها واحداً من أوائل برامج الولاء المخصصة لعملاء الشحن الجوي على مستوى المنطقة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©