الاتحاد

الإمارات

«الأوقاف وشؤون القصَّر» بدبي تتلقى أكثر من 950 طلباً للتوظيف خلال فعالية اليوم المفتوح

جانب من فعاليات اليوم المفتوح للأوقاف وشؤون القُصر بدبي (من المصدر)

جانب من فعاليات اليوم المفتوح للأوقاف وشؤون القُصر بدبي (من المصدر)

دبي (الاتحاد)- نظمت مؤسسة الأوقاف وشؤون القصَّر بدبي فعالية “اليوم المفتوح للتوظيف “، في مقرها الرئيسي، بهدف اجتذاب كفاءات بشرية جديدة لشغل وظائف من عدة مستويات في المؤسسة إلى جانب التعريف بالأنشطة والفعاليات والخدمات التي تقدمها المؤسسة للمجتمع. في إطار سعيها للتطوير والارتقاء بخدماتها من خلال جذب أفضل الكفاءات البشرية وفق أعلى معايير الجودة.
وشهد اليوم المفتوح للتوظيف اهتماماً كبيراً من قبل المتقدمين، ولاقى نجاحاً باهراً وإقبالاً مشجعاً حيث تم مقابلة عدد كبير من ذوي الخبرات والخريجين الذين ابدوا اهتمامهم بعمل المؤسسة ومشاريعها المستقبلية.
و قال احمد بوشهاب مدير ادارة الدعم المؤسسي: “اهتمام المؤسسة لا يقتصر على الجانب الاجتماعي والإنساني بل من ضمن أهدافها تنمية رأسمالها البشري من خلال الاستثمار في تنشيط عملية التوظيف فيها. كما وتقوم المؤسسة بدورها في توفير الفرص التوظيفية، إذ شارك 10 أشخاص من المؤسسة في هذا اليوم المفتوح للتوظيف وتم استلام 151 من طلبات التوظيف، كما وصل عدد الطلبات إلى أكثر من 800 طلب عبر البريد الإلكتروني للموارد البشرية”.
وأكد أنه سيتم العمل على توظيف العديد من المتقدمين الذين اجتازوا الاختبارات الشخصية في المؤسسة بأقسامها المختلفة. مشدداً على أن الهدف من هذا اليوم كان جذب الراغبين في العمل بالمؤسسة وهو ما سيتيح لهم الفرصة للتطور على الجانب الشخصي والإنساني بالإضافة إلى الجانب المهني.
وأعرب المتقدمون في اليوم المفتوح عن تقديرهم لجهود مؤسسة الأوقاف وشؤون القصَّر في توفير الفرص أمامهم، مثمّنين الدور الهادف الذي تقوم به المؤسسة.
ويمثل هذا اليوم المفتوح إضافة مهمة للمؤسسة عبر تقديمه مفهوماً فريداً، إذ جعل الباحثين عن العمل قادرين على التفاعل مع أصحاب العمل ضمن بيئة افتراضية تبدو كأي معرض وظائف تقليدي. وقد بدأ بإدخال بيانات مقدمي الطلبات إلكترونياً، ثم تمت المقابلات الشخصية مع رؤساء الوحدات التنظيمية، واختتم باختبارات الشخصية لكفاءة كل متقدم. وقد تم تعريف المتقدمين بخطط المؤسسة في تطوير كفاءاتهم الخاصة.

اقرأ أيضا

حمدان بن زايد: الإمارات ركيزة العمليات الإغاثية في العالم