الاتحاد

الإمارات

وزارات وهيئات تواصل تكريم موظفي الخدمات المساندة

«العمل» تكرم أحد العمال في رأس الخيمة (الصور من وام)

«العمل» تكرم أحد العمال في رأس الخيمة (الصور من وام)

مكاتب (الاتحاد) - واصلت الوزارات والمؤسسات الاتحادية والمحلية، على مستوى الدولة، تفاعلها مع المبادرة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، تحت عنوان “شكراً لكم”، لتكريم موظفي الخدمات المساندة لديها تقديراً لجهودهم، وتفانيهم في تأدية أعمالهم.
وكرمت معالي الشيخة لبنى القاسمي وزيرة التجارة الخارجية أمس، موظفي الخدمات المساندة العاملين في الوزارة من المراسلين وعمال الصيانة والفئات الأخرى كافة، وشركات تعهيد العمالة المساندة، استجابة لمبادرة “شكراً لكم” التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.
وقامت معاليها، في حفل نظمته الوزارة في فندق فيرمونت باب البحر بأبوظبي، بتوزيع شهادات التقدير والجوائز العينية على العاملين كافة بالوزارة من عمال الخدمات والزراعة والصيانة والنظافة والمراسلين، والتقاط الصور التذكارية معهم، وأكدت أن المبادرة تعكس حرص القيادة الرشيدة لدولة الإمارات على تقدير العاملين كافة في ربوع الدولة وتثمينها إسهاماتهم وجهودهم في مسيرة التنمية والرخاء التي تشهدها الإمارات.
وأشادت معاليها بمبادرة وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، التي تنم على رؤية ثاقبة تحمل في طياتها الحرص على نشر وترسيخ قيم الرحمة والتكاتف الإنساني دون النظر إلى المناصب آو المراتب الوظيفية.
ونظمت وزارة العمل احتفالية استهدفت تكريم العاملين لدى مجموعة من الشركات في رأس الخيمة، وذلك ضمن مبادرة “شكراً لكم” التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.
وقدم ماهر العوبد وكيل الوزارة المساعد لشؤون التفتيش هدايا تذكارية للعمال خلال الفعاليات التي أُقيمت في وحدة الرعاية العمالية التابعة لوزارة العمل بمنطقة النخيل بالتعاون بين إدارة التوجيه والجمعية الهندية.
وتضمنت الفعاليات عرض فيلم ترفيهي من خلال الوحدة المتنقلة للرعاية العمالية بلغات عدة، إضافة إلى استعراض عدد من مواد قانون تنظيم علاقات العمل وتعديلاته بهدف توعية العمال الحضور بحقوقهم التي يكفلها لهم القانون والقرارات والناظمة له وواجباتهم حيال أصحاب العمل.
وتفاعلاًَ مع المبادرة قام القاضي عبدالرحمن سلطان بن طليعة رئيس محكمة الشارقة الاتحادية الابتدائية بتكريم موظفي الخدمات الأساسية العاملين بالمحكمة، وسلم المكرمين شهادات تقدير وجوائز مادية وعينيه للمكرمين من المستخدمين وعمال النظافة في احتفال أقامه بمكتبه بالمحكمة، موجهاً لهم الشكر والتقدير على الجهود المبذولة في عملهم، والتي اتسمت بالكفاءة العالية والتفاني والإخلاص.
وعبر المكرمون عن شكرهم وتقديرهم لمبادرة صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وتكريم رئيس المحكمة لهم، مؤكدين سعادتهم بهذا التكريم وحرصهم على بذل كل الجهد والإخلاص في عملهم. وكرمت كلية الإمارات للتطوير التربوي، جميع العاملين لديها من فئة عمال النظافة والصيانة والمزارعين، وذلك استجابة لمبادرة “شكراً لكم” التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله.
حضر حفل التكريم، البروفيسور جيم مينجاكوسكي نائب عميد الكلية، ومروان مالك الشحي رئيس قسم الخدمات المساندة بالإنابة، وعدد كبير من موظفي الكلية الإداريين والأكاديميين.
وأشاد البروفيسور مينجاكوسكي، خلال الحفل، بأهمية دعم هذه الفئة من الموظفين، وضرورة تثمين جهودهم المثمرة والمستمرة في تقديم أفضل الخدمات، مؤكداً أن المبادرة تعكس مدى دعم ورعاية القيادة الحكيمة للعمال، وتمثل لفتة إنسانية لقيم نبيلة، وتدل على المستوى الحضاري الذي وصلت إليه الإمارات.
من جانبه، أشاد مروان مالك الشحي بمبادرة “شكراً لكم” التي تنم عن اهتمام وتقدير القيادة الرشيدة لجهود العمال ودورهم الحيوي في المجتمع، مشيراً إلى أن التكريم تعبير عن تراحم المجتمع الإماراتي والقيم الإسلامية الأصيلة والمبادئ الحضارية التي تدعو دائماً للإحسان للجميع.
وكرّمت دائرة الرقابة المالية بدبي أمس، موظفي الخدمات الأساسية والمساندة العاملين لديها، وذلك استجابة لمبادرة “شكراً لكم” التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي. وسلم ياسر عبدالله أميري مدير عام الدائرة، شهادات التكريم وجوائز مادية للمكرمين من موظفي فئة الخدمات الأساسية بالدائرة في احتفالية أقيمت بمقر الدائرة، وعبر عن شكره وتقديره للمكرمين، وقال إن المبادرة الكريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، تعبر عن حرص القيادة على الاحتفاء بجميع فئات العاملين، وأن الإنجاز لا يقف عند حد مهما كانت الوظيفة أو المنصب الذي يشغله الموظف.
من جهة أخرى، كرمت غرفة تجارة وصناعة دبي، موظفي الخدمات الأساسية العاملين في المبنى الرئيسي للغرفة وفروعها.
ونظمت الغرفة احتفالاً أمس الأول، تضمن تقديم هدايا رمزية لأكثر من 60 من عمال النظافة، والأمن والخدمات المساندة الأخرى، لعملهم الدؤوب وتفانيهم في الحفاظ على مستويات عالية من الراحة والنظافة والسلامة في أماكن العمل.
وشكر عتيق جمعة نصيب، مدير أول قطاع الخدمات التجارية في الغرفة، العاملين على تفانيهم في العمل وإسهامهم الفاعل في دعم القطاعات المختلفة التي تخدّمها غرفة دبي، مشدداً على أن التميز في العمل، يكمن في تعاون جميع الموظفين وعملهم بروح الفريق.

اقرأ أيضا