الاتحاد

الإمارات

«أشغال الشارقة» و «بلدي دبا الحصن» يبحثان سرعة تنفيذ مشروع الطريق الدائري والوسطي

خالد بن صقر القاسمي لدى تفقده مشروع قناة دبا المائية (وام)

خالد بن صقر القاسمي لدى تفقده مشروع قناة دبا المائية (وام)

الشارقة (وام) - بحث الشيخ خالد بن صقر القاسمي رئيس دائرة الأشغال العامة بالشارقة مع المجلس البلدي في دبا الحصن برئاسة تميم سالم الريامي رئيس المجلس العوائق التي تعترض سير العمل في مشروع الطريق الدائري والوسطي وآلية إيجاد الحلول اللازمة لهما.
وتم خلال الاجتماع الذي عقد بمقر المجلس في بلدية مدينة دبا الحصن الوقوف على مطالب الأهالي بالعمل على تلبية نداءاتهم بشكل عاجل خلال الأيام المقبلة ، إضافة الى دراسة رفد المدينة باللوحات التنظيمية والإرشادية اللازمة ورصف وصيانة بعض الطرق الداخلية والرئيسية في مدينة دبا الحصن.
حضر الاجتماع محمد بن يعروف مدير إدارة فروع دائرة الأشغال العامة بالشارقة، وطالب عبد الله صفر مدير بلدية مدينة دبا الحصن والمهندس عبد الله النقبي مدير فرع دائرة التخطيط والمساحة بدبا الحصن.
وكان الشيخ خالد بن صقر القاسمي قد قام بجولة تفقدية لعدة مشاريع تقوم بها دائرة الأشغال العامة بالشارقة بمدينة دبا الحصن اطلع خلالها على سير العمل ومراحل تقدم المشاريع التي تنفذها الدائرة، وذلك في إطار حرصه على متابعة تنفيذ توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.
كما تفقد الشيخ خالد خلال جولته الميدانية مستجدات مشروع قناة دبا المائية وآلية العمل ومراحل تقدم المشروع في مراحله النهائية معبرا عن رضاه عن مستوى الانجاز وجودة العمل.
واستمع إلى شرح مفصل قدمه المهندس سليمان الهاجري مدير إدارة مشاريع الطرق في الدائرة حول مراحل تقدم المشروع ومدى التقدم في الإنجاز.
واطلع الشيخ خالد بن صقر القاسمي ميدانيا على مشروع جزيرة الحصن وآخر المستجدات والمراحل المنجزة من المشروع بحضور مهندسي الشركة المنفذة.
واختتم الشيخ خالد جولته بزيارة فرع دائرة الأشغال العامة في منطقة دبا الحصن وأكد خلال اجتماعه مع العاملين في فرع الدائرة ضرورة التفاني في العمل والتسهيل على المراجعين والمتعاملين مع الدائرة كونها واحدة من الدوائر الخدمية التي تخدم شريحة حساسة وكبيرة في المجتمع.
ودعا إلى ضرورة مواصلة اتباع سياسة الباب المفتوح التي تنتهجها الدائرة مع المراجعين والموظفين الأمر الذي يشيع اجواء من التقارب بين الجانبين وذلك بناء على توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

اقرأ أيضا

سعود بن صقر: «تيري فوكس الخيري» يعكس قيم الإمارات