الاتحاد

ألوان

«Arctic Air».. دراما كندية على شاشة «أبوظبي»

ملصق مسلسل «??Arctic Air» (من المصدر)

ملصق مسلسل «??Arctic Air» (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد)

بدأت ?شبكة ?قنوات ?تلفزيون ?أبوظبي ?التابعة ?لأبوظبي ?للإعلام مؤخراً، عرض ?مسلسل ?الدراما ?الكندية «??Arctic Air» ?على ?شاشة ?قناة ?أبوظبي، من ?الأحد ?إلى ?الخميس ?عند ?الساعة ?الواحدة ?والنصف ?بتوقيت ?الإمارات. يأتي عر ض المسلسل الجديد، انسجاماً مع أهداف أبوظبي للإعلام الرامية لتوفير المحتوى الترفيهي والهادف الذي يلبي اهتمامات وتفضيلات جميع شرائح المجتمع والجمهور.
وتدور أحداث المسلسل في المقاطعة الشمالية الغربية «يلونايف» حول شركة «‏??Arctic Air» ?المتخصصة ?في ?مجال ?الطيران ?والتي ?تمتلكها ?عائلة «?بوبي ?مارتن»?، ?الذي ?كان ?مديراً ?سابقاً ?لشركة «?فانكوفر ?فنتشر ?كابيتال»?، ?قبل ?أن ?ينجح ?في ?إتمام ?صفقة ?كبيرة ?وعودته ?إلى ?مسقط ?رأسه ?لإدارة ?أعمال ?شركة ?أبيه.
ويواجه «بوبي» تحديين خلال إدارته للشركة، الأول تمثل في مدير الشركة الحالي «ميل» الذي لم يكن مناسباً لهذا المنصب على الرغم من أنه كان طياراً محترفاً، حيث كانت الشركة تواجه تحديات في أعمالها التي لا تتلاءم مع طبيعة الأعمال في القرن الحديث، في حين كان التحدي الثاني لبوبي يتمثل في حبه لـ«كرسيتا» ابنة «ميل» الجميلة، والتي شاركته ذات المشاعر. واستطاع «بوبي» بمساعدة «ميل» و«كريستا» إعادة هيكلة الشركة وإتمام العديد من الصفقات الناجحة التي أسهمت في تحسين وضعها المالي، ولكنها تتعرض بعد ذلك للعديد من كوارث الحوادث الجوية. ويصيب «بوبي» مرضٌ عضال لا يمكن الشفاء منه، وتكتشف «كرسيتا» هذا الأمر وتعتزم الوقوف إلى جانبه ومساعدته. يشارك في بطولة المسلسل كل من الممثل والمخرج «أدام وير»، «باسكال هيوتن»، و«كيفين مكنالتي»، كما شارك عدد من المخرجين في هذا العمل، من بينهم «غاري هايفي» و«أنطوني أتكينز» و«كيفين فير».


اقرأ أيضا