الاتحاد

الإمارات

محاكم دبي تكرم متطوعي «سهيل»

دبي (الاتحاد) - كرم الدكتور أحمد سعيد بن هزيم مدير عام محاكم دبي، متطوعي مشروع “سهيل” في دورته الثانية 2011، الذين بلغ عددهم أكثر من 100 متطوع من إداريين وإشرافيين وموظفين ومن فئة التحدي بالمحاكم.
وأشار مدير إدارة الموارد البشرية عبد الواحد كلداري، في كلمة ألقاها خلال التكريم نيابة عن زملائه المتطوعين في مشروع سهيل، إلى أنه شارك خلال العامين الماضيين في المشروع، حيث كانت تجربة مميزة على الصعيد الشخصي أضافت إليه خبرة مختلفة على الصعيد العملي، داعياً جميع موظفي إدارة الموارد البشرية إلى التطوع والمشاركة في “سهيل”.
وعرض المتطوعون خلال حفل التكريم عدداً من المواقف التي مروا بها، وتجاربهم قبل التطوع في المشروع وبعده وأثر ذلك عليهم.
وقالت إيمان عبدالجليل رئيسة شعبة خدمة العملاء، ورئيسة فريق “سهيل”، إن من أبرز النتائج التي حققتها الدورة الثانية من المشروع، رفع نسبة رضا العميل عن الخدمات التي تقدمها الدائرة، وزيادة الوعي لدى الموظفين بالعمل التطوعي، وإبراز أهم الخدمات التي تقدمها محاكم دبي للمتعاملين وشركائها الاستراتيجيين.
وأضافت أنه سيتم في المرحلة الثالثة من المشروع خلال العام الجاري، إطلاق جهاز “آيباد” ليستخدمه المتطوعون خلال فترة تقديم الخدمة، يتضمن خرائط إلكترونية لجميع الإدارات والأقسام والقاعات في محاكم دبي، بالإضافة إلى جميع الخدمات التي تقدمها للعملاء، إلى جانب رابط خاص بمشروع “سهيل” يتضمن جميع المعلومات عنه في البوابة الداخلية للموظفين.

اقرأ أيضا

رئيسة وزراء صربيا تستقبل أمل القبيسي