الاتحاد

الرياضي

حتا يُسقط حامل اللقب في الدور التمهيدي

شباب الأهلي دبي نجح في تجاوز العين (تصوير محمد البلوشي)

شباب الأهلي دبي نجح في تجاوز العين (تصوير محمد البلوشي)

أسامة أحمد (دبي)

فجر حتا أولى مفاجآت كأس صاحب السمو رئيس الدولة للكرة الطائرة بفوزه على النصر 3/‏‏1 بنتيجة الأشواط 25/‏‏17، 23/‏‏25، 28/‏‏26، 25/‏‏23 على الصالة البرتقالية بنادي عجمان ليودع «حامل اللقب» المسابقة من الدور التمهيدي.
ونجح فريق حتا في صيد جميع عصافير المباراة بحجر واحد، حيث صعد إلى نصف نهائي الكأس الغالية بعد أن قال كلمته المسموعة بقيادة مدربه المصري هاني عبد الحميد الذي كان لتكتيكاته الانعكاس الإيجابي على أداء فريقه في الأشواط الأربعة، فيما لعب الكوبي آل فرند أجنبي الفريق مباراة كبيرة ليقود أبناء حتا إلى مربع الذهب ليكرر حتا سيناريو إسقاط الكبار بعد تخصصه في الفوز على فرق القمة بصالته في الدوري وإن اختلف المشهد هذه المرة بالفوز بصالة أخرى فيما تألق من النصر لاعبه عامر غلام.
أدار مباراة حتا والنصر طاقم تحكيم مكون من الدوليين حامد الروسي وإبراهيم دادي.
وبالصالة الجزراوية، حجز الزعيم مقعده في «مربع الذهب» بفوزه على عجمان 3/‏‏1 بنتيجة الأشواط 25/‏‏15، 25/‏‏13، 21/‏‏25/‏‏، 25/‏‏18، وبالصالة العيناوية خطف الجزيرة فوزا ماراثونيا على حساب الوصل 3/‏‏2 بعد مباراة قوية حسمها «فخر أبوظبي» في الشوط الخامس «الفاصل» 15/‏‏12 ولم يكن الأصفر صيدا سهلا والذي قدم مباراة اختلفت شكلا ومضمونا عن مشاركته في الدوري، حيث يقبع الفريق في المركز الأخير الذي لا يتناسب مع فريق بحجم «إمبراطور الطائرة».
كما فاز شباب الأهلي دبي على بني ياس 3/‏‏صفر بصالة العين لينجح الأول «رابع» الدوري في عبور بطل الدوري ويودع السماوي المسابقة مكتفيا بدرع الدوري هذا الموسم بعد أن ذهب لقب كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة أولا إلى الزعيم العيناوي.
وينطلق نصف نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة الجمعة المقبل، حيث يلتقي العين والجزيرة بينما يواجه شباب الأهلي الفريق الحتاوي «مفاجأة» الدور التمهيدي. جدير بالذكر أن موسم الطائرة يُختتم 27 أبريل الجاري بنهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة بين الفائز بين العين والجزيرة وشباب الأهلي مع حتا.

اقرأ أيضا

"شبح 2013" يطارد "الزعيم" !