الاتحاد

الإمارات

«البيئة» تنظم جلسة شعرية ضمن برنامج «مواهب موظفينا»

دبي (الاتحاد) - نظمت وزارة البيئة والمياه وضمن سلسلة برنامج “مواهب موظفينا” جلسة شعرية للموظف الشاعر عبدالله الحفيتي وذلك بديوان الوزارة في دبي. ويعتبر برنامج “مواهب موظفينا” ملتقى ثقافي للمواهب والمهارات التي يمتلكها الموظفين في الوزارة ويتبادلونها مع زملائهم ليستفيد منها الجميع.
وأكدت الدكتورة مريم الشناصي وكيل وزارة البيئة والمياه أن الوزارة تتبنى تلك المواهب وتعمل على تنميتها من خلال تنظيم الملتقيات والمعارض والجلسات التي تمكنهم من عرض مواهبهم وتكون دافعا للعمل وتطوير الذات وفرصة للتعبير وللمشاركة والاستفادة من الخبرات والمقترحات المختلفة.
وأوضحت أن البرنامج الذي أطلقته الوزارة في 2010 يهدف لتشجيع المواهب الشعرية والموسيقية والفنون التشكيلية والرياضية والفنون اليدوية من خلال إقامة المعارض والمنتديات الفنية والجلسات الشعرية والمباريات الرياضية بالإضافة إلى تصميم الشعارات وتصميم الأزياء وتصميم البوسترات وكتابة القصة القصيرة والزيارات وتم حتى الآن تنظيم أكثر عن 30 معرض وملتقى داخل الوزارة وخارجها.
وذكرت أن برنامج مواهب موظفينا يمثل خطوة إيجابية لاكتشاف الإبداعات الفنية لدى موظفي الوزارة وتنمية مهاراتهم بهدف إيجاد بيئة عمل جاذبة ومولدة للطاقات الكامنة.
وقدم الموظف الشاعر عبد الله الحفيتي قصائد نبطية وشلات تنوعت بين الوطنية والغزلية وأخرى كقصص وألغاز ومواقف حياتيه مرت على الشاعر كما تضمنت الجلسة حوار ونقاش مع الشاعر استعرض خلالها تجربته الشعرية وبداياته في كتابة الشعر.

اقرأ أيضا

حاكم أم القيوين يواصل استقبال المهنئين بشهر رمضان