الرياضي

الاتحاد

شفاء وليد عمبر من الإصابة

الاتحاد

الاتحاد

فيصل النقبي (كلباء)

تعافى وليد عمبر مهاجم اتحاد كلباء من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب، خلال الجولات الأربع الماضية، وبدأ التدريبات الفردية، تمهيداً لعودته إلى المران الجماعي، وتعرض عمبر للإصابة في لقاء الظفرة، بعدما تألق في مباراة عجمان، وأحرز هدفين من «السداسية»، وتأتي عودته في الوقت المناسب، بعد مغادرة المهاجم أحمد النقبي للاحتراف في الدوري الإسباني.
والتقى عيسى هلال الحزامي الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي، مع لاعبي «النمور»، بحضور علي كانو اللوغاني، رئيس شركة اتحاد كلباء لكرة القدم، ومحمد اليماحي نائب رئيس الشركة، والجهازين الفني والإداري، واطمأن على آخر استعدادات الفريق.
وقال الحزامي إنه ينتظر الأداء الأفضل في الجولات الـ14 المتبقية بالدوري، وأن يحقق اللاعبون أهداف وطموحات النادي، لأنهم قادرون على ذلك، مشيداً بالعمل الكبير للإدارة، والوصول إلى «النقطة 13»، معرباً عن أمله في أن يواصل اتحاد كلباء سلسلة نتائجه الإيجابية.
وأشاد محمد اليماحي نائب رئيس شركة كرة القدم المشرف العام على الفريق، بدعم مجلس الشارقة الرياضي، وجهوده الكبيرة في تهيئة الظروف للنادي، موجهاً الشكر إلى الشيخ صقر بن محمد القاسمي رئيس المجلس، وإلى عيسى هلال الحزامي الأمين العام.

اقرأ أيضا

تجربة «شباب السماوي» تحت منظار شايفر