الاتحاد

الإمارات

جامعة تافتس الأميركية تشيد بدعم الشيخة فاطمة للمرأة الإماراتية

وفد الجامعة الأميركية خلال تجوله في المعرض الدائم

وفد الجامعة الأميركية خلال تجوله في المعرض الدائم

زار وفد طلاب جامعة تافتس الأميركية يوم أمس الاتحاد النسائي العام وذلك في زيارة نظمتها مؤسسة التنمية الأسرية، وكان في استقبال الوفد المكون من 9 طلاب رئيسات الأقسام .
وتعرف الوفد عن كثب على جهود سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيس المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، وأشاد بما تحقق للمرأة الإماراتية من إنجازات ومكاسب بفضل رؤية سموها الثاقبة في تدشين ودعم كل البرامج الرامية إلى تمكين المرأة وتعزيز مساهمتها الفعالة في القطاعات كافة، وذلك وفق استراتيجية مدروسة.
وقام الوفد بجولة في مقر الاتحاد النسائي، شملت مركز “اليونيسيف “ الذي تحدثت فيه مديرة حماية الطفولة لدى اليونيسيف لارا حسين مديرة حماية الطفولة لدى اليونيسيف عن الاستراتيجية التي تبنتها سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك ، ومركز المعلومات للتدريب وقاعة الجوهرة والتي تتضمن مختلف الجوائز والأوسمة التي نالتها سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك .
وشاهد الوفد مراكز الصناعات اليدوية والبيئية، والمعرض الدائم الذي يتضمن التراث الإماراتي والأزياء الإماراتية التي كانت ترتديها المرأة قديماً وأهم الأعشاب الطبيبة والعطرية التي كانت ولا تزال تستخدمها المرأة في دولة الإمارات، كما تعرف الوفد على الدروع التي نالها الاتحاد النسائي تحت ظل قيادة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك.
كما عبر الوفد عن إعجابه بجهود الاتحاد النسائي العام في تمكين المرأة وأهم المشاريع والمبادرات التي أطلقها الاتحاد في سبيل تأهيل المرأة ووصولها للمناصب القيادية في مختلف الميادين

اقرأ أيضا