الاتحاد

الإمارات

اختتام معرض للصور بمناسبة ذكرى تولي محمد بن راشد الحكم في دبي

دبي (الاتحاد) - يختتم مركز جمعة الماجد للثقافة والتراث بدبي اليوم الاثنين معرضه الخاص الذي أقامه في مقر الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي فرع السوق الحرة في الطوار، بمناسبة الذكرى السادسة لتولي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.
فقد انتقى المركز مجموعة مختارة من صور صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ترصد مسيرته الزاخرة بالعطاء، وتظهر مراحل من حياته التعليمية وهواية الصيد بالصقور التي تظهر في عدد من الصور.
وفي مجالات أخرى يظهر سموه وهو يزور استراحة الشواب في دبي، وفي أخرى يتفقد المؤسسات التعليمية بأم القيوين، وفي المجال الإنساني عندما زار المواطن المكفوف في المنطقة الشرقية، ورابعة في قمرة القيادة لإحدى الطائرات التي حملت مواد الإغاثة إلى لبنان.
وكان المعرض افتتح يوم الخميس الماضي، وتماشيا مع رغبة الشيخ محمد للاحتفال بالأم وإنجازاتها وتكريمها قامت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، دبي باختيار الأم مساعد/ عائشة إبراهيم مراد “أم سيف” لتكريمها في هذا اليوم تحت عنوان “شكرا أمي” ضمن مبادرة سموه بمناسبة يوم الجلوس وتوليه مقاليد الحكم في إمارة دبي.
وقد تم ترشيح هذه الأم العاملة والتي تعمل بالإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، دبي في قطاع المنافذ- ميناء راشد نتيجة لفقدانها ثلاثاً من فلذات أكبادها في حادث أليم من أصل أربعة، ورغم ذلك تغلبت على حزنها وواصلت مسيرة العطاء كأم عاملة وموظفة معطاء للوطن، كما أن ابنتها تعمل في الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب دبي، قطاع مراكز الخدمة الخارجية وهي العريف حصة حسين البلوشي.

اقرأ أيضا

لجنة مؤقتة تناقش سياسة «شؤون الوطني الاتحادي»