الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

كأس نائب رئيس الدولة تدشن موسم «الطائرة» 13 سبتمبر

كأس نائب رئيس الدولة تدشن موسم «الطائرة» 13 سبتمبر
7 مايو 2019 00:11

أسامة أحمد (الشارقة)

وضع اتحاد الكرة الطائرة روزنامة الموسم المقبل، حيث تدشن كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة الموسم الجديد يوم 13 سبتمبر المقبل، إذ تمثل مباراتا بني ياس مع الظفرة والنصر «حامل اللقب» مع حتا ضربة البداية، وتستكمل مباريات الجولة الأولى في اليوم التالي بمواجهتي الجزيرة مع الوحدة والوصل مع عجمان.
ويلتقي في الجولة الثانية للمسابقة التي تقام يوم الجمعة 20 سبتمبر المقبل، الوحدة مع الوصل وشباب الأهلي مع الجزيرة، والتي تستكمل يوم السبت 21 سبتمبر بلقاءي الظفرة والنصر والعين وبني ياس في نهائي مبكر.
وتم توزيع الفرق المشاركة في أولى بطولات «موسم الرجال» إلى مجموعتين، تضم المجموعة الأولى العين «بطل الدوري» وبني ياس والنصر وحتا والظفرة، فيما تضم «الثانية» شباب الأهلي بطل كأس صاحب السمو رئيس الدولة والجزيرة والوصل والوحدة.
وستعود كأس السوبر هذا الموسم بعد مطالبة الجمعية العمومية العادية الأخيرة بمباراة السوبر، بين بطلي الدوري والكأس، حيث يلتقي العين الحائز على درع الدوري مع شباب الأهلي الحاصل على كأس صاحب السمو رئيس الدولة يوم الجمعة الأول من نوفمبر المقبل بصالة الجزيرة.
ويستهل العين حملة الدفاع عن لقب دوري الدرجة الممتازة «ثالث بطولات اللعبة» في الجولة الأولى بمواجهة قوية أمام الجزيرة، فيما يلتقي النصر مع عجمان والظفرة مع بني ياس وشباب الأهلي وحتا ويلعب الوصل مع الوحدة، على أن يختتم موسم اللعبة بكأس صاحب السمو رئيس الدولة «رابع المسابقات». وكانت قرعة الموسم الجديد قد أجريت أمس الأول بمقر الاتحاد، بحضور عبد العزيز السلمان نائب رئيس الاتحاد رئيس لجنة الأحداث، وممثلي أندية الرجال.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©