الاتحاد

الرياضي

رحلة للنجوم على جناح طيران أبوظبي

جوردن سبيث أثناء المؤتمر(تصوير حميد شاهول)

جوردن سبيث أثناء المؤتمر(تصوير حميد شاهول)

أبوظبي (الاتحاد)

تتواجد طيران أبوظبي المشغل الأكبر للطائرات العمودية في الشرق الأوسط، بقوة في قلب بطولة أبوظبي «إتش إس بي سي» للجولف، حيث تدخل الشركة ضمن قائمة رعاة البطولة، وتوفر طائرة «هليكوبتر من طراز بيل لتنظيم ثلاث رحلات يومية للنجوم المشاركين من ملعب البطولة إلى جزيرة السعديات وتحديدا منتجع سانت ريجس مقر إقامة اللاعبين.
وقالت أروى الكندي مديرة الإعلام والاتصال في طيران أبوظبي:«يُسرنا المشاركة في البطولة العالمية للجولف حيث نضع نصب أعيننا دعم الرياضة والرياضيين والإسهام في نشر ثقافة الرياضة في المجتمع لترسيخها في مفهوم النشء، ولفتت الكندي إلى أن أبوظبي تشهد نقلة نوعية في البطولات التي تستضيفها بوصفها عاصمة عالمية، مؤكدة أن ذلك يأتي ترجمة للتوجيهات المباشرة من سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، وحرص سموه على الارتقاء بقطاع الرياضة في أبوظبي.
وأعلنت عن توفير طائرة «هليكوبتر» من طراز «بيل» لتنظيم رحلات للأبطال المشاركين في البطولة تنطلق من نادي أبوظبي للجولف إلى منتجع سانت ريجيس في جزيرة السعديات السياحية والعودة لمكان الانطلاق، بواقع رحلتين إلى ثلاث يوميا، طيلة مدة البطولة.
وأضافت الكندي أن هذه الفئة من طائرات بيل تعد الأحدث في الشرق الأوسط وتتمتع بمزايا فائقة من ناحية السرعة والسعة الداخلية، وتتسع الرحلة الواحدة لستة أشخاص إضافة للملاح والمساعد.
وقالت الكندي إن مشاركة طيران أبوظبي في بطولة أبوظبي إتش إس بي سي العالمية للجولف يمثل إضافة لها خاصة أن المتابعين للبطولة بالملايين في جميع دول العالم.

اقرأ أيضا

أليجري بعد لقب الإسكوديتو الخامس: بالطبع أنا باقٍ مع يوفنتوس