الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ديل بوترو: ميسي شيء فريد نفخر به ولا يدين للأرجنتينيين بشيء

ديل بوترو: ميسي شيء فريد نفخر به ولا يدين للأرجنتينيين بشيء
6 مايو 2019 20:35

أشاد لاعب التنس الأرجنتيني خوان مارتين ديل بوترو الإثنين بمواطنه نجم كرة القدم، ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة الحية، مؤكداً أنه لا يدين للأرجنتينيين بشيء.
وصرح ديل بوترو، المصنف الثامن عالميا والمتوج بلقب بطولة جراند سلام وحيدة في الولايات المتحدة، لصحيفة (آس) الرياضية "هذه هي الأرجنتين، الكل يعلم ظروف بلدنا ولكن جميعنا كنا سنختار الأرجنتين مجدداً للولادة فيها. هناك أشخاص تعكس الإحباطات التي تعيشها في الرياضة وعلينا أن نتعايش مع ذلك".
وقال اللاعب الذي شارك اليوم في منافسات الزوجي ببطولة مدريد للأساتذة وفاز مع زميله الياباني كي نيشيكوري "عانيت أنا أيضاً ظروفاً مشابهة، لكن مع اختلاف حجمها، نعلم أنه من الصعب للغاية أن تسعد الجميع، عندما فشلت في التتويج بكأس ديفيز رغم أنني حققت انجازات أخرى".
وعن (البرغوث) أكد ديل بوترو "لا يدين بشيء" لمعظم الأرجنتينيين، مؤكداً أن من ينتقدونه "أقلية".
وأوضح في تصريحاته لصحيفة (ماركا) الرياضية “أعتقد أن الناس تعشقه، تعشق ما يقدمه، إنه رمزنا العالمي. ليو لا يدين بشيء لي ولا لغالبية الأرجنتينيين، لا يدين لنا بشيء. لا أستطيع أن أقول شيء سيء عن ميسي لأن صورتنا أمام العالم جيدة بسببه. إنه شيء فريد نمتلكه نحن الأرجنتينيون".
وأضاف "نحن فخورون به وإذا لم يفز بالمونديال فبالتأكيد سيكون هو أول شخص يشعر بالحزن لعدم فوزه بتلك الكأس وليس نحن الذين نعتقد أن جميعنا لاعبي كرة قدم ونفهم في كل شيء". 

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©