الاتحاد

عربي ودولي

المعارضة القطرية: «الإخوان» يسيطر على مفاصل النظام القطري

أبوظبي (الاتحاد)

أكدت المعارضة القطرية أن تنظيم الإخوان الإرهابي يسيطر على مفاصل النظام القطري كافة، مشددة على أن هذا التنظيم يحاول تقويض استقرار المنطقة. وأضافت أن نظام تميم يحاول التغطية على دعمه لعصابة الإخوان الإرهابية من خلال الزعم بأنها جزء من النسيج السياسي والمجتمعي في دول المنطقة، مؤكدة أن مشروع الإخوان الشرير سقط إلى غير رجعة، ولن تنفع محاولاته في تبييض صفحة إرهاب سيد قطب وحسن البنا.
وقالت المعارضة القطرية في سلسلة تغريدات على حسابها بموقع «تويتر»: «ظهر وزير خارجية تميم على إحدى المحطات الأميركية التي كانت قناة الجزيرة العنصرية ولا تزال تخصص للهجوم عليها فقرات طويلة، يتضمنها تهكم على الرأي العام الأميركي. هذا الوزير أطلق حزمة جديدة من الأكاذيب هدفها إرضاء صانع القرار الأميركي». وأضافت: «إن وزير تميم اعتقد أنه يستطيع التغطية على دعم النظام القطري لعصابة الإخوان الإرهابية، محاولاً إظهار أنها جزء من النسيج السياسي والمجتمعي في دول المنطقة». ومضت لتؤكد «نقول لهذا الموظف الفاشل عند تميم «إن مشروع الإخوان الشرير سقط إلى غير رجعة، ولن تنفع محاولاته في تبييض صفحة إرهاب سيد قطب وحسن البنا».
وشددت على أن «المعلومة الصادقة الوحيدة هي أن تنظيم الإرهاب والتطرف هو المسيطر على مفاصل النظام القطري كافة. الأمن والعسكر والقطاعات المالية والتربوية والمؤسسات الدينية كلها تخضع لقرار تنظيم الإخوان والإرهابيين الذين احتضنهم النظام، وما زالوا حتى اللحظة يحاولون تقويض استقرار المنطقة». وخلصت إلى القول: «نؤكد في ائتلاف المعارضة القطرية أن سقوط نظام الإرهاب قادم لا محالة، ولن تنجح محاولات الخداع الخارجية، وكمية الأموال المسروقة من مدخرات شعبنا، في تبييض صفحة تميم وحاشيته».

اقرأ أيضا

كوريا الشمالية ترد على انتقادات بولتون