الاتحاد

الإمارات

سفير الدولة في الرياض يستقبل ابن ثنية

الرياض (وام) - استقبل محمد سعيد الظاهري سفير الدولة لدى المملكة العربية السعودية أمس الرحالة الإماراتي جلال بن ثنية بمقر سفارة الدولة في الحي الدبلوماسي في الرياض.
ورحب السفير في بداية اللقاء الذي حضره عدد من الدبلوماسيين بالرحالة ابن ثنية وأثنى على تنفيذه مشروع السير على الأقدام منطلقا من الرويس في دولة الإمارات متجها إلى مكة المكرمة، مشيدا بفكرة الرحالة الإنسانية التي تأتي دعما من المواطن الرحالة لذوي الإعاقة.
وأكد الظاهري استعداد السفارة لتقديم كل الإمكانات التي تسهم في إنجاح الرحلة وإخراجها بالصورة التي تشرف الدولة ومواطنيها.
وقدم السفير دعما ماديا ومعنويا لابن ثنية، متمنياً له التوفيق والنجاح، مؤكداً حرص السفارة على التواصل معه أثناء رحلة سيره متجها من الرياض إلى مكة المكرمة وقدم نصائح وإرشادات له تعينه على الطريق.
من جانبه أعرب جلال بن ثنية عن شكره وتقديره لسفير الدولة، مؤكداً سعادته بما لقيه من ترحيب ودعم معنوي وعيني واهتمام السفارة البالغ بما يقوم به.
وكان ابن ثنية وصل الرياض أمس الأول، قادماً من الرويس قاطعا مسافة ألف كيلومتر سيرا على الأقدام في رحلة استغرقت 23 يوماً، ومن المقرر أن يتحرك اليوم متجهاً إلى مكة المكرمة والتي يتوقع أن يصلها بعد نحو أسبوعين، حيث أشار ابن ثنية إلى أنه عادة ما يقطع في اليوم مسافة تمتد بين 45 إلى 60 كيلومتراً.

اقرأ أيضا

"طاقة" تنتج أكثر من مليون برميل من النفط شهرياً في إقليم كردستان العراق