الاتحاد

الرئيسية

مغردون: شكرا خليفة..جعلتني أحس بالفخر لأني إماراتي

يتواصل تفاعل المواطنين والمقيمين مع حملة "شكرا خليفة"، التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله قبل يومين عبر صفحته الخاصة على موقع "تويتر".

وقد تجلى حجم التفاعل من خلال العدد الهائل من المغردين الذين شاركوا وأرسلوا تغريداتهم إلى صفحة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

فقد كتب ماجد بومحمد ناصر تغريدة قال فيها: "مليار شكرا لمن جعلوني احس بالفخر في كل لحظة اني اماراتي وانتم قادتي .. شكراً خليفة وشكراً محمد".

وغرد بوراشد قائلا: "حفظ الله الشيخ خليفة وبارك له في صحته. ?#شكرا_خليفة?. يا من مشيت على نهج زايد وكملت طريق العز لشعبك".

وأرسلت تهاني الهاجري تدوينة كتبت فيها: "?#شكرا_خليفة? لأنك جعلت الإمارات مفخرة للجميع لا للإمارتيين فقط، فكل العالم يفتخر بها لإنجازاتها العظيمة وإبداعاتها".

أما محمد العلوي، فأرسل تغريدة جاء فيها: "اللهم احفظ والدنا وولي أمرنا الشيخ خليفة بن زايد وإخوانه حكام ?#الإمارات?.

وكتب بوعبد العزيز: "إن تكامل القيادة وتناغمها في دولة الإمارات العربية المتحدة هو سر قوتها ونجاح مسيرتها وتماسك وحدتها. ?#شكرا_خليفة?".

وكان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله قد أطلق قبل يومين حملة لشكر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، في موقع "تويتر" من خلال وسم تحت عنوان: #شكرا_خليفة.

وكتب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في تغريدة: "شاركوني شكر من أعطى الإمارات وما زال وقته وجهده وحياته وليله ونهاره #شكرا_خليفة، شكرا من أسعد شعب لقائد الوطن".

وفي تغريدة ثانية، كتب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله: "شاركوني بصورة ..أو عبارة ..أو فيديو قصير ..أو تحية من القلب لرئيس الدولة حفظه الله .. نريد أن نقول له جميعا بصوت متوحد #شكرا_خليفة".

وقد لقيت دعوة صاحب السمو، استجابة واسعة من قبل الجميع. حيث استقطب الوسم #شكرا_خليفة"، 16 ألف تغريدة في حب قائد الوطن في أقل من 3 ساعات، بحسب المكتب الإعلامي لحكومة دبي. ليتواصل بعد ذلك التفاعل الكبير مع الحملة.

اقرأ أيضا

المجلس العسكري الانتقالي: سنتخذ الكثير من "الخيارات" لمصلحة السودان