الإمارات

الاتحاد

مستشفى لطيفة يستضيف مؤتمراً لطب الأطفال

دبي (الاتحاد) - ينظم مستشفى لطيفة بهيئة الصحة بدبي خلال الفترة من 13 إلى14 يناير الجاري المؤتمر الأول لطب الأطفال بدبي بمشاركة أكثر من 300 طبيب وممرض ومختص ومهتم من مختلف إمارات الدولة.
وأكد الدكتور خالد محمود العطوي أخصائي أول طب الأطفال الخدج وحديثي الولادة بمستشفى لطيفة أهمية المؤتمر الذي يعقد لأول مرة في إمارة دبي بهدف تبادل الخبرات والتجارب والاطلاع على آخر التطورات العالمية في مجال طب الأطفال وإتاحة الفرصة لأطباء الهيئة للاطلاع على آخر المستجدات العالمية في هذا المجال وبما يعزز من استراتيجية التعليم الطبي التي تتبناها الهيئة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمتعاملين معها.
وأوضح ان المؤتمر الذي سينظمه قسم الأطفال بمستشفى لطيفة بمكتبة راشد الطبية سيركز على عدد من المحاور المتعلقة بمختلف الأمراض الخاصة بالأطفال وأمراض الأطفال الخدج، والأمراض الوبائية وأمراض الجهاز الرئوي للأطفال وأمراض الدم والثلاسيميا والأمراض النفسية عند الأطفال والأمراض الجراحية الخاصة بالأطفال.
وقال ان المؤتمر الذي سيتحدث به نخبة من الأطباء من داخل الدولة وخارجها سيناقش عدداً من الحالات المرضية النادرة للأطفال وأفضل الطرق والوسائل التشخيصية والعلاجية لها.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد والرئيس الإندونيسي يبحثان جهود مواجهة «كورونا»