الاتحاد

الرياضي

مانشستر سيتي يتعاقد مع دزيكو لمدة 4 أعوام

زاباليتا (يمين)

زاباليتا (يمين)

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي أمس الأول أنه تعاقد مع المهاجم إدين دزيكو من فولفسبورج الألماني مقابل 27 مليون جنيه إسترليني (42 مليون دولار). ووافق اللاعب البوسني البالغ من العمر 24 عاماً على توقيع عقد لمدة أربعة أعوام ونصف العام، ويمكن أن يبدأ المشاركة مع الفريق الإنجليزي في المباراة المقررة أمام ولفرهامبتون في 15 يناير الجاري.
وقال دزيكو في تصريحات نشرها مانشستر في موقعه على الإنترنت: “إنني على اتصال بالنادي منذ فترة طويلة تعود إلى الصيف الماضي، ولكن فولفسبورج لم يكن يريد بيعي قبل الآن. وأضاف: “ترددت الكثير من الشائعات في الصحف ولكنني حسمت أمري، هذا شيء مهم، لأنك إذا فكرت كثيراً في الاحتمالات فإن ذلك سيصيبك بالارتباك ويمكن أن يؤثر على أدائك، دائما ما كنت منجذبا للانضمام إلى مانشستر سيتي”.
من جانب آخر، نجح أمس الأول طلب الاستئناف الذي قدمه بابلو زاباليتا مدافع مانشستر سيتي ضد البطاقة الحمراء التي حصل عليها خلال المباراة أمام أرسنال الأربعاء الماضي. وكان اللاعب الأرجنتيني طرد في الثواني الأخيرة من المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي مع أرسنال، بدعوى الاشتباك مع باكاري سانيا.
وطرد حكم المباراة كلا اللاعبين حينذاك ولكن اتضح أن زاباليتا لم يرتكب جرماً عندما تدخل معه سانيا. وأصبح بوسع زاباليتا الآن المشاركة في مباراة مانشستر سيتي أمام ليستر سيتي اليوم في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

اقرأ أيضا

سفراء «كرة الإمارات» يترقبون قرعة «أبطال آسيا» اليوم