الاتحاد

الرياضي

الزمالك يرفض مواجهة ريال مدريد في «المئوية»

رفض نادي الزمالك العرض المقدم من ريال مدريد الأسباني ليكون القاسم المشترك في المباراة الكبرى التي ستقام في يونيو القادم ضمن برنامج الاحتفال بالذكرى المئوية التي بدأت الأربعاء الماضي.
وأكد مصدر مسئول داخل الزمالك أن النادي الملكي غالى في طلباته المادية للمشاركة في المباراة، حيث طلب مسؤولوه الحصول على مليوني يورو كاملة، بالإضافة إلى مناصفة إيراد المباراة من التذاكر بين الناديين، وهو ما يعد صعباً على نادي الزمالك والشركة التي سترعى المئوية.
فيما أشار نفس المصدر إلى احتمالية أن يكون نادي ميلان الايطالي هو المشارك في مباراة المئوية خاصة وأن طلباته معقولة نوعاً ما وأيضا جار التفاوض حول تخفيضها بما يناسب ظروف النادي. من جهة أخرى، قال إبراهيم حسن، مدير الكرة بنادي الزمالك، إنه يسابق الزمن من أجل إنهاء إجراءات السفر إلى الإمارات لبدء المعسكر للفريق المقرر له 10 يناير الجارى وينتهى في 17 من نفس الشهر، مؤكدًا أن إجراءات السفر تستغرق أسبوعين ولكنه يسارع في إنهاء هذه الإجراءات في خلال يومين. وأضاف حسن أن الجهاز الفني بقيادة حسام حسن يفكر فى اصطحاب العديد من اللاعبين الشباب مع الفريق في المعسكر الإماراتي.

اقرأ أيضا

جريزمان: ميسي "وجه كرة القدم" والرقم 1