الاتحاد

الرياضي

كوستا يعلن التمرد!

دبي (الاتحاد)

انتشرت في الساعات الماضية أنباء عن وجود خلافات حادة بين الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي، ومهاجمه الإسباني دييجو كوستا، على خلفة عدم جاهزيته بدنياً قبل مواجهة ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز، وسط ما وصفه الجهاز الطبي بادعاءات غير صحيحة حول معاناته من آلام بالظهر، لكن الحقيقة طغت على السطح أمس، فيما وصفه الإعلام الإنجليزي أن الصين خلطت أفكار كوستا! وبحسب مصادر مقربة من اللاعب فقد وصله عرض ضخم من أحد الأندية الصينية سيجعله اللاعب الأكثر دخلاً على مستوى العالم، بمبلغ يزيد على 700 ألف دولار أسبوعياً، ما يقارب 34 مليون دولار سنوياً.

ومع بلوغ اللاعب عامه الـ28، ربما يفكر حالياً في جني الأموال على حساب الاستمرار مع تشيلسي، واستغلال تألقه الموسم الحالي بعدما سجل 14 هدفاً في 21 مباراة، خاصة بعد أن ابتعد عن المشاكل في أرضية الملعب والمشادات مع الفريق الخصم، ليتحول إلى مهاجم نموذجي، لكن الأمور في طريقها لتتخذ منحنى آخر حالياً في ضوء الأموال التي سلبت عقل كوستا حالياً.

وكشفت وسائل الإعلام البريطانية أن اللاعب لم يغب مرة واحدة عن التدريب، ولكنه غاب عن التدريبات لثلاثة أيام متواصلة، وسط توقعات أن يكون لزملائه السابقين تأثير عليه ممن رحلوا إلى الصين، وهما البرازيليان أوسكار وراميريز.

اقرأ أيضا

روسيا تدعم إنفانتينو للبقاء على رأس الفيفا