الاتحاد

الرياضي

الأهلي المصري وويست هام وهامبورج تصل اليوم

تصل اليوم الوفود المشاركة في بطولة نادي بني ياس الدولية السنوية لكرة القدم لفئة الشباب، استعداداً للبطولة.
وأكملت اللجنة المنظمة العليا برئاسة العقيد عبدالحكيم سعيد السويدي رئيس لجنة الاحتراف بالنادي من إعداد الجدول الزمني للبطولة بوصول بعثة الأهلي المصري للشباب مساء اليوم عن طريق مطار أبوظبي الدولي كأول الفرق المشاركة وصولاً، وتصل بعثتي ويست هام الإنجليزي، هامبورج الألماني مساء اليوم أيضاً عن طريق مطار دبي الدولي وينضم لهم فريق شباب بني ياس بفندق الإقامة برتانا ياس بجزيرة ياس. وتفتتح البطولة رسمياً في الرابعة من عصر بعد غد الثلاثاء باستاد نادي بني ياس بالشامخة بلقاء يجمع بين فريقي شباب بني ياس مستضيف البطولة والأهلي المصري والتي تعقبها في الثامنة مساء مباراة ويست هام الإنجليزي، وهامبورج الألماني.
البطولة ينظمها النادي بتوجيهات من الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، رئيس نادي بني ياس.
ويعقد الاجتماع الفني للبطولة في الرابعة من عصر يوم غد بمقر إقامة الوفود بحضور ممثلي الفرق، فيما أعدت اللجنة الفنية ملاعب التدريب وفقاً لجدول المباريات.
وأكملت كافه اللجان الفرعية تكليفاتها بما يسهم في إنجاح البطولة التي تتجدد انطلاقتها ترجمة لتوجيهات سمو رئيس النادي من منطلق الاهتمام الذي يوليه لقطاع الشباب الذي يمثل قاعدة الانطلاقة نحو لمستقبل السماوي والمنتخبات الوطنية.
وتم الانتهاء من وضع برنامج البطولة التي تفتتح من خلال حفل مبسط وتعقبه مباراة الافتتاح. ويتقابل يوم الخميس المقبل في المباراة الأولى الخاسران على المركزين الثالث والرابع ويلعب الفائزان على النهائي ويدير المباريات كافة نخبة من حكام اتحاد الكرة.

اقرأ أيضا

يونايتد وسيتي.. "روح الانتصار" في "ديربي النار"