الاتحاد

خليجي 21

العامري وحميد: الإمارات والبحرين.. مواجهة مدربين

عبدالمنعم العامري (من المصدر)

عبدالمنعم العامري (من المصدر)

البطولة ليست فقط في الملعب، لكنها حوله في المجالس وفي المقاهي وعلى الكورنيش وبها نبث الدفء في ليالي السمر.
البطولة أيضاً حديث أهل الفن، فهم جمهور والمباريات بين هؤلاء مختلفة لأنها ليست مشاهد يمثلونها أو أغانٍ يطربوننا بها لكنهم وفي إحدى المرات القليلة يتحولون إلى مشاهدين وإلى مستمعين. تُرى.. كيف ينظر أهل الفن إلى المباريات هنا، في «ملعب الفن».. مباراة «شقية» بين قامات فنية.

(أبوظبي) - يرى الفنان الإماراتي عبد المنعم العامري أن المنتخب الإماراتي سيذهب بعيداً في بطولة كأس الخليج “خليجي21”، خاصة بعد المعنويات الكبيرة التي تحققت نتيجة الفوز على المنتخب القطري الشقيق. وقال حول توقعه عن المباراة الثانية التي ستجمعه مع المنتخب البحريني صاحب الأرض والجمهور اليوم: “رغم المعنويات العالية، يجب على شباب المنتخب وعلى رأسهم المدير الفني للفريق مهدي علي، أن يكونوا حذرين جداً، وأذكياء في التعامل مع الأشقاء، خاصة وأنهم قد تعادلوا في مباراتهم الأولى أمام العمانيين، وأصبحوا محتاجين لمزيد من النقاط من أجل البقاء، وعدم تصعيب المهمة في المواجهة التالية مع المنتخب القطري”، متوقعاً أن يحقق المنتخب الإماراتي الفوز بنتيجة هدف مقابل صفر، وأكد أنها ستكون مباراة تكتيكية من الدرجة الأولى وستكون لعبة مدربين.
من جهته، عاكس الفنان البحريني سلمان حميد في آرائه حول مباراة اليوم رأي العامري، وأكد أن الفوز سيكون حليف المنتخب البحريني، وقال: “رغم احترامي الكبير للمنتخب الإماراتي، إلاّ أن المواجهة هذه المرة بين المنتخبين ستكون مختلفة تماماً عن جميع المباريات التي جمعتهما سابقاً، لأننا في مباراتنا الأولى أمام الأشقاء العمانيين كنا الأقرب إلى الفوز، رغم أننا تعادلنا وفقدنا نقطتين ثمينتين، ولأننا نبحث عن التعويض والصدارة سيكون الأمر مختلفاً رغم تأييدي لرأي العامري أنها ستكون مباراة مدربين، لكن أتوقع أن يحقق المنتخب البحريني الفوز ونتيجة 2 إلى 1، بعد مباراة قوية جماهيرية سيكون فيها الحضور الجماهيري كبير، ومساند للمنتخب “الأحمر” الذي يتشوق لرفع الكأس على أرضه وبين جماهيره”.

اقرأ أيضا