الاتحاد

الرياضي

القادسية يواجه النصر في نهائي الكأس

صعد فريقا القادسية والنصر إلى نهائي بطولة كأس الاتحاد الكويتي لكرة القدم بعدما حققا الفوز أمس الأول في الدور قبل النهائي للبطولة. وصعد القادسية للمباراة النهائية بعدما حقق فوزاً كبيراً على التضامن وتغلب عليه 4-صفر، بينما تغلب النصر على الكويت 4-2 بضربات الجزاء الترجيحية بعدما انتهى الوقتان الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل السلبي.
وتقدم القادسية بثلاثة أهداف في الشوط الأول سجلها خلف السلامة وعلي الشمالي ونهير محسن الشمري ثم أضاف عمر بوحمد الهدف الرابع للفريق في الدقيقة 73 بعد أن طرد فهد الهاجري من صفوف التضامن في الدقيقة 64.
واستطاع المهاجم خلف السلامة أن يحرز هدف التقدم لـ”الأصفر” (23) وأضاف علي الشمالي الهدف الثاني (26) وعمق المخضرم نهير الشمري جراح التضامن باحرازه الهدف الثالث لفريقه من صاروخ بعيد المدى (44) سكن سقف المرمى للحارس وليد وارد. وفي الشوط الثاني، واصل “الأصفر” أفضليته، فيما زادت معاناة التضامن بعد تعرض مدافعه ناصر الهاجري للطرد لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية(70).
وامتازت مباراة الكويت والنصر بالاثارة والندية حيث تبادل الفريقان السيطرة على مجريات الشوط الأول، لكن دون خطورة على المرمى حيث تفنن مهاجمو الفريقين في ضياع الفرص.

اقرأ أيضا

«الأبيض الأولمبي» بطل «دولية دبي»