الاتحاد

الرياضي

«الرياضي» يوقف مسيرة خدمات رفح

أوقف الرياضي “عميد” كرة فلسطين انطلاقات غريمه خدمات رفح حامل اللقب ومتصدر لائحة الدوري الممتاز، وفاز عليه 2-0 ليلحق به أول خسارة ويضع حداً لانتصاراته المتتالية، وذلك على ستاد اليرموك مع افتتاح الجولة الثامنة بحضور 6 آلاف مشجع.
واحتفل لاعبو الفريق مع جماهيرهم فوق المدرجات وخرجوا للشوارع محتفلين بالفوز الثمين، ومثل فوز الرياضي على ضيفه انقلاباً هاماً على “الأخضر” الذي أحرز 6 انتصارات بغلة كبيرة من الأهداف، أبرزها على الشاطئ، والأهلي، وعجز متصدر الدوري للمرة الأولى الوصول إلى شباك غريمه، كما فشل مهاجمه متصدر لائحة الهدفين سعيد السباخي من زيادة غلته أيضاً.
وبهذه الخسارة توقف رصيد رفح عند 19 نقطة، ورفع الرياضي رصيده عند 13 نقطة، وله لقاء مؤجل أمام النصيرات متذيل اللائحة بدون نقاط. اتسم الشوط الأول بالندية والقوة من الطرفين، وشهد محاولات عديدة للتسجيل والميل أحياناً للحذر الدفاعي تحسباً من أي هدفٍ مفاجئ.
في الشوط الثاني جاء اللقاء أكثر سرعة وإثارة، وبرع حارسا الفريقين بالذود عن مرماهما، وجاءت أخطر الفرص للضيف من تسديدة أسامة قرشين تصدي لها حارس الرياضي عماد أبو عبيدة وأمسكها ببراعة 70،
ورد أنس الحلو بصاروخية انبرى لها الحارس حميد كلوب وحولها لركنية 81. ونجح الرياضي في افتتاح التسجيل عبر مهاجمه علاء عطية من كرة لولبية سددها لولبية سكنت الزاوية البعيدة للحارس 89، وأضاف البديل محمد كحيل الهدف الثاني من كرة صاروخية داخل المنطقة سكنت الشباك 93.
وعلى ستاد المدينة فاز اتحاد خان يونس على الشاطئ 1-0 أحرزه فادي البيوك 33، ورفع رصيده عند 9 نقاط ثامناً، وتجمد الشاطئ عند 12 نقطة سادساً. وعلى ستاد فلسطين فاز شباب رفح على الأهلي 3-0، أحرزهما محمد أبو دان 11، وبسام قشطه30، وأحمد الشاعر 61، ورفع رصيده 16 نقطة ثالثاً، وتجمد الأهلي عند 8 نقاط بالمركز العاشر.

اقرأ أيضا

مهرجان محمد بن زايد للقدرة: «الإسطبلات الخاصة».. المجد على بُعد 100 كلم