الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

كلوب: ما فعله اللاعبون لا يصدق !

كلوب: ما فعله اللاعبون لا يصدق !
6 مايو 2019 00:05

نيوكاسل (رويترز)

سجل البديل ديفوك أوريجي هدفاً في الدقيقة 86 بضربة رأس ليقود ليفربول للفوز 3-2 خارج ملعبه على نيوكاسل يونايتد والحفاظ على آماله في إحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز. وبهذه النتيجة يتقدم ليفربول بنقطتين على مانشستر سيتي لكن فريق المدرب بيب جوارديولا يتبقى له مباراتان من بينهما مواجهة ليستر سيتي باستاد الاتحاد اليوم، بينما تتبقى مباراة واحدة أمام ليفربول على أرضه أمام ولفرهامبتون واندرارز.
ولم يسبق أن ظهر جدول ترتيب الدوري بهذا الشكل قبل ثمانية أيام من النهاية، حيث يملك ليفربول 94 نقطة مقابل 92 لسيتي ويأتي توتنهام هوتسبير في المركز الثالث بفارق أكثر من 20 نقطة. لكن إلى أن جاء هدف أوريجي المتأخر، كان ليفربول متجهاً نحو التعادل مع فريق مدربه السابق رفائيل بنيتز صاحب المركز الـ14 في سباق اللقب الشرس الذي لا يسمح بأي هفوة. وبعد خسارة ليفربول 3-صفر أمام برشلونة في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، كان الإخفاق في الحصول على النقاط الثلاث يمثل انتكاسة أخرى. لكن ثامن فوز على التوالي في الدوري أبقى على فريق المدرب يورجن كلوب في السباق.
وقال كلوب «ما فعله اللاعبون لا يصدق». وبدأ ليفربول دون البرازيلي روبرتو فيرمينو بسبب الإصابة وفي الشوط الثاني تعرض محمد صلاح هداف الدوري للإصابة وخرج محمولاً على محفة بعد كرة مشتركة مع مارتن دوبرافكا حارس نيوكاسل.

وزير الرياضة المصري يطمئن على صلاح
أجرى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري اتصالاً هاتفياً بوالد اللاعب محمد صلاح للاطمئنان على نجم مصر المحترف في نادى ليفربول الإنجليزي، وذلك بعد إصابته في الرأس أثناء مشاركته مع فريقه أمام نيوكاسل في المرحلة السابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي. وقال وزير الرياضة في تصريحات صحفية إن صلاح قيمة كروية واجتماعية كبيرة على المستوى العالمي ولابد من الحفاظ عليه متمنياً سلامته من تلك الإصابة.

 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©