الاتحاد

كرة قدم

أيمن الرمادي: النتائج أهم من الأداء في المرحلة الحالية

الشارقة (الاتحاد)

أعرب المصري أيمن الرمادي مدرب عجمان عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على العربي، وقال: «النقاط الثلاث كانت غاية بالنسبة لنا من أجل المحافظة على صدارة دوري الأولى، ودخلنا المباراة بتركيز شديد واحترمنا المنافس، ونفذ الفريق تعليمات الجهاز الفني، وترجمنا الفرص التي حصلنا عليها إلى أهداف حققت المطلوب من المباراة».
وأكد الرمادي أن «البرتقالي» يسير خطوة بخطوة نحو تثبيت الوجود في المقدمة، وقال: «نأمل أن نواصل حتى نهاية الدوري»، وأشار إلى أن النتيجة أهم من الأداء في هذه الظروف التي تحتاج فيها إلى تجميع أكبر عدد من النقاط في الدور الأول، خاصة أن الدور الثاني سيزداد صعوبة على كل الفرق.
وأشاد الرمادي بجهود جميع لاعبي الفريق، حيث قدموا أداء جيداً ونجحوا في السيطرة على مجريات المباراة لعباً ونتيجة، وكان للثنائي الجديد لويس هنريكي ورضا هجهوج بصمة واضحة في سير المباراة، حيث قدم هنريكي أداءً راقياً، وأضاف المغربي هجهوج للفريق كثيراً وصنع هدفاً وسجل آخر.
وقال: «هذا يدل على انسجامه السريع مع الفريق، ونأمل أن يستمر على هذا العطاء»، وبين أن عجمان يمتلك مجموعة من اللاعبين المواطنين متميزين جداً وأصحاب مستويات عالية. وقدم الرمادي الشكر إلى الثنائي المحترف، الذي غادر الفريق وهما رودريجو وتاسيو، وقال: «لقد قدما جهداً جيداً معنا خلال الفترة الماضية ووصلنا معهم إلى الصدارة، وساعدا الفريق كثيراً، لكن التغيير سنة الحياة». من جهته، أبدى سالم خميس لاعب العربي أسفه على الخسارة التي تلقاها فريقه أمام عجمان، وقال: «دخلنا المباراة ونحن نطمح في تحقيق نتيجة إيجابية، رغم أننا نلعب أمام متصدر المسابقة، وحاولنا أن نسجل ولاحت لنا العديد من الفرص، وحدثت بعض الأخطاء الفردية أدت إلى تلقي الشباك لثلاثة أهداف، ولم ننجح في التعويض أو استغلال الفرص التي لاحت لنا، وسوف نطوي صفحة هذه الخسارة ونفكر في مبارياتنا المقبلة، حيث نلتقي الحمرية، ونأمل أن نصحح الأخطاء التي وقعنا فيها من أجل تقديم صورة أفضل في المباراة المقبلة، وتغيير الصورة التي ظهرنا بها، والفريق قادر على العودة بما يملكه من لاعبين جيدين».

الكعبي: نأمل تحقيق أقصى استفادة من «التجربة السعودية» غداً
دبي (الاتحاد)

وصف خالد الكعبي مدير فريق دبي اللقاء الودي مع الأهلي السعودي غداً بأنه أفضل تحضير للقاء المرتقب أمام رأس الخيمة في الجولة التاسعة من دوري الدرجة الأولى، لأن التجربة أمام فريق قوي مثل الأهلي السعودي من شأنها منح «الأسود» الإيجابيات الكثيرة التي تعزز الحضور القوي في المرحلة القادمة من الدوري.
وأوضح أن العلاقة الوطيدة مع الأشقاء في الفريق السعودي امتدت إلى سنوات تبادل الزيارات يمهد الطريق للتطور الكروي المطلوب، وقال: «نأمل أن تكون الأمور جيدة غداً حتى تتسنى للمدرب فرصة اختبار جاهزية كل اللاعبين قبل الانتقال إلى مواجهة الخيماوي».
وأضاف: «حصلنا على النتيجة المطلوبة أمام الذيد أمس الأول، وهناك فارق في النقاط مع عجمان المتصدر، لكن الطموحات كبيرة في أننا يمكن أن نلحق بالركب لكن مع أهمية العمل على أخذ الأمور على محمل الجد والاستفادة من كل المعطيات التي تمنحنا القدرة على مواجهة التحدي في الموسم الجاري، خصوصاً أن كل المباريات صعبة وغير مضمونة والنتائج السابقة تؤكد هذا الشيء وكل اللاعبين في مستوى المسؤولية ويشعرون بالدعم الكبير من إدارة النادي والخطوات التي أثمرت عن التعاقد مع التونسي عصام جمعة ويوسف الحمادي وسلطان مهمة لتعزيز الطموحات في الدوري».

عمران الجسمي: التعادل مع مصفوت خسارة للشعب
الشارقة (الاتحاد)

أكد عمران الجسمي مدير فريق الشعب أن التعادل أمام مصفوت بهدفين لمثلها لا يرضي طموح «الكوماندوز»، وقال: «نعتبر هذا التعادل خاسراً للفريق الذي يسعى إلى التقدم في جدول المسابقة، ولقد أضعنا فرصاً عديدة للتسجيل كانت كفيلة بتحقيق الفوز للشعب في حال التوفيق في ترجمتها إلى أهداف، ورغم أن الفريق لم يظهر بالصورة الجديدة في بداية الشوط الأول ما أدى لتلقي هدفين نتيجة بعض الأخطاء الفردية، إلا أن الفريق عاد ونجح في تقليص الفارق ثم أدرك التعادل، وكان الأفضل سيطرة واستحواذاً في الشوط الثاني، ولولا عدم التوفيق لتغيرت النتيجة لصالحنا».
وأوضح أن المرحلة المقبلة تتطلب مزيداً من التركيز ومعالجة الأخطاء، وقال: «سوف نعمل على ذلك خلال الأيام المقبلة قبل مباراتنا المقبلة أمام العروبة في الجولة القادمة»، وأكد الجسمي أن الفرصة ما زالت قائمة للشعب للاقتراب من الصدارة، حيث إن الفريق يملك مباراة مؤجلة.

اقرأ أيضا