الاتحاد

الرياضي

السويق يحتفظ بالصدارة بهزيمة أهلي سداب

السويق يكسب أهلي سداب ويغرد منفرداً في صدارة الدوري

السويق يكسب أهلي سداب ويغرد منفرداً في صدارة الدوري

حافظ السويق حامل اللقب على صدارة الدوري العماني لكرة القدم اثر تغلبه على أهلي سداب 1-صفر أمس الأول في افتتاح المرحلة التاسعة، ليرفع رصيده إلى 18 نقطة، فيما تجمد رصيد أهلي سداب عند النقطة التاسعة.
جاءت المباراة جيدة المستوى بين الفريقين ورغم الفرص السهلة التي سنحت لكلاهما لكن لم تستثمر بالشكل المطلوب سوى الفرصة الوحيدة التي سجل منها السويق الهدف الوحيد في المباراة عن طريق اللاعب حسن ربيع في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.
وتقاسم فريقا عمان والنصر نقاط المباراة فيما بينهما بعد أن تعادل الفريقان فيما بينهما بدون أهداف ضمن لقاءات الجولة التاسعة على ملعب نادي عمان، وجاء اللقاء متوسط المستوى من كلا الفريقين شهد العديد من الفرص الضائعة من جانب الفريقين طوال المباراة وبهذا التعادل رفع فريق نادي عمان رصيده إلى 13 نقطة والنصر إلى 8 نقاط.
وخرج فريقا صحم والطليعة بالتعادل بدون أهداف، وذلك في اللقاء الذي جرت أحداثه بصحم ليرفع كلاهما رصيده إلى نقطة واحدة حيث وصل الطليعة إلى النقطة 11 وصحم إلى النقطة 9.
ولم يرتق لقاء الفريقين إلى المستوى المعهود رغم أهمية المباراة لكلا الطرفين وقد شهد اللقاء ضياع فرص قليلة من كلا الفريقين طوال المباراة.
تعادل إيجابي
خرج لقاء مسقط والنهضة بالتعادل الإيجابي بينهما بنتيجة 1-1 في اللقاء الذي جمع الفريقين بملعب نادي مسقط بالوادي الكبير وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة حيث تقدم مسقط في الدقيقة 11 ثم تعادل النهضة في الدقيقة 18، حيث جاءت الأهداف في الشوط الثاني بعد أن صام الفريقان طوال مجريات الشوط الأول، وبهذه النتيجة لم يتغير الحال للفريقين فرفع الفريقان رصيدهما إلى 10 نقاط ولكن تبقى الأفضلية للضيوف فريق النهضة الذي له مباراتان مؤجلتان.
وفي مباراة أخرى، صالح صلالة جماهيره بعد فوزه المستحق على الشباب بهدفين دون مقابل في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب مجمع صلالة، وسجل لفريق صلالة علي المرهون ومحمد الصوري في الدقائق 10 و61 وهدف الشباب يونس المشيفري في الدقيقة 87 بعد مباراة متوسطة المستوى من الجانبين. وشهد االلقاء ندية واضحة بين الفريقين لرغبة كل منهما في الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث فصلالة دخل هذه الجولة برصيد (6) نقطة، فيما بقي الشباب برصيد (7) والفريقان كانا يدركان بأن خسارة أي طرف ستدخله في حسابات معقدة.

اقرأ أيضا

رومينيجه يعلن عن رضاه التام عن سوق الانتقالات