الاتحاد

الرياضي

سولاري يرفض الكشف عن خطط النادي بشأن سوق الانتقالات الحالي

تدريبات ريال مدريد

تدريبات ريال مدريد

أكد المدير الفني لفريق ريال مدريد، الأرجنتيني سانتياجو سولاري، أنه لا يملك أي "جديد" بخصوص سوق الانتقالات الحالى، سواء في صفقات ضم جدد أو بيع لاعبين حاليين، مشيراً إلى أنه لا يستطيع التحدث عن سياسة الإدارة فيما يخص هذا الشأن.
ورفض المدرب الحديث عن الصفقات أمام وسائل الإعلام حيث قال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم عشية مواجهة فياريال في الجولة الـ17 من الليجا بملعب لا سيراميكا "ليست لدي أي أخبار حول الانتقالات لأخبركم بها"، و"لا أستطيع التحدث عن سياسة الانتقالات في النادي".
وعن مصير الثنائي كيلور نافاس وإيسكو ومستقبلهما مع ريال مدريد، بعدما قرر المدرب تغيير دورهما في الفريق وإجلاسهما في مقاعد البدلاء، قال سولاري إن أبواب النادي مغلقة أمام مغادرة أي منهما.
وأضاف "كلا اللاعبان أساسيين" إذا أردنا الفوز بالثلاثية (الدوري والكأس ودوري الأبطال)، مشيراً إلى أن "إيسكو لاعب عظيم، وكان سببا في إسعادنا، ولابد أن يستمر في ذلك".
وتابع "اللاعبون في الفريق سعداء للغاية منذ وقت طويل، وخاصة بعد الفوز ببطولة كأس العالم للأندية في نهاية العام الماضي 2018 ، والتي أقيمت في أبو ظبي.
وأكد مدرب الميرينجي أنه "ليس هناك أي فرضية جديدة، وأن الجميع يعمل سويا"، استعدادا لمباراة الغد، مشددا على أن "جميع اللاعبين هم جزء من التشكيلة".

اقرأ أيضا

محمد بن زايد: روح رياضية عالية من الفريقين