الاتحاد

الرياضي

مباراتان في دوري الطائرة اليوم

الشارقة (الاتحاد) - تنطلق اليوم الجولة السابعة من دوري الدرجة الممتازة للكرة الطائرة، حيث يستضيف بني ياس المتصدر فريق الوصل بصالة المعهد البترولي، فيما يحل الشباب ضيفا على عجمان.
ويسعى«السماوي» لاستعادة نغمة الفوز بعد خسارته في الجولة الماضية أمام النصر 2/ 3، وبالتالي تعزيز موقعه في الصدارة، حيث يعتلى القمة برصيد 16 نقطة بفارق نقطتين عن العين الذي يحل وصيفا. ويحتل الوصل المركز الثامن برصيد 6 نقاط، والذي يبحث عن فوزه الثالث بعد استعادة توازنه في الجولة الماضية على حساب عجمان بنتيجة 3/صفر.
ويسعى«الجوارح » الذي يحتل المركز الرابع برصيد 11 نقطة لاستعادة نغمة الفوز، بعد خسارته في الجولة الماضية أمام العين 1/3 فيما يـأتي«البرتقالي» تاسعاً برصيد نقاط بعد خسارته أمام الوصل في الجولة الماضية.
وتم تأجيل مباراة الأهلي والنصر إلى 28 يناير الجاري، نظراً لاستضافة الصالة الحمراء لبطولة دبى الدولية للسلة. وتستكمل مباريات الجولة غدا، حيث تستضيف صالة مدرسة الظهرة لقاء حتا مع الوحدة، فيما يحل الرمس«الجريح» ضيفا على الجزيرة، ويحتل الفريق الحتاوي المركز السابع، بعد فوزه السهل في الجولة الماضية على الرمس 3/صفر، فيما يأتي«العنابي» في المركز قبل الأخير بنقطة «يتيمة».
ويأتي الجزيرة ثالثا برصيد 11 نقطة بفارق نقاط الأشواط عن الشباب، بعد فوزه الماراثوني على حتا في الجولة الخامسة 3/2، فيما يحل الرمس أخيرا، بعد خسارته لمبارياته الست التي لعبها في المسابقة.

اقرأ أيضا

الوحدة يستعد للآسيوية في هولندا