الاتحاد

الرياضي

ميدو في تركيا للتفاوض مع جالطة سراي

أرجعت مصادر داخل نادي الزمالك تغيب أحمد حسام ميدو عن مران الفريق بسبب سفره إلى تركيا للتفاوض مع مسؤولي نادي جالطة سراي على انتقاله يناير الحالي، حيث يرفض اللاعب الاستمرار في مصر بعد استبعاده من قائمة المنتخب وسوء علاقته بحسن شحاته المدير الفني، خصوصا أنه عاد خصيصا إلى مصر من أجل العودة لصفوف المنتخب.
من ناحية أخرى، اصطدم حسام حسن المدير الفني للزمالك بمجلس إدارة النادي بسبب رفض إقامة معسكر للفريق بالإمارات، وأمام إصرار المجلس على إلغاء المعسكر لتوفير النفقات لم يجد المدير الفني سوى الاكتفاء بمعسكر داخلي في مدينة 6 أكتوبر مع خوض 4 مباريات ودية لتجهيز الفريق لمباريات الكأس والدور الثاني من الدوري.
من جهة، أخرى، أنهى مسؤولو الأهلي اتفاقا نهائيا مع النيجيري ستيفن وارجو مهاجم المريخ السوداني بعد الاتفاق مع ناديه على انضمامه إلى القلعة الحمراء لمدة عام ونصف نظير نحو مليون دولار، وينتظر أن يصل اللاعب اليوم من أبوجا لإنهاء كافة الإجراءات والانتظام في تدريبات الفريق.
في نفس الوقت قررت إدارة النادي تأجيل مفاوضات ضم محمد جدو لاعب الاتحاد السكندري عقب تألقه مع المنتخب في بطولة الأمم الأفريقية خوفا من مغالاة إدارة ناديه، وكلفت لجنة الكرة أحمد حسن كابتن المنتخب بإقناع اللاعب بالانضمام للأهلي عقب نهاية الموسم.
على صعيد آخر، انتظم وليد سليمان لاعب بتروجيت في تدريبات الفريق بعد غياب استمر أسبوعا وجاء انتظامه بعد أن رفضت إدارة النادي انتقاله إلى الأهلي، وتأجيل المفاوضات إلى نهاية الموسم، خصوصا أن الفريق يحتاج جهوده في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقي التي يشارك فيها للمرة الأولى.

اقرأ أيضا

اقتراح بتغيير موقعة الكلاسيكو للبرنابيو بدلا من كامب نو