الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

سلطان بن أحمد القاسمي يشهد اليوم المفتوح لـ «شمس»

سلطان بن أحمد القاسمي يشهد اليوم المفتوح لـ «شمس»
5 مايو 2019 02:39

الشارقة (وام)

شهد الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة للإعلام، اليوم المفتوح لمجتمع مدينة الشارقة للإعلام «شمس» الذي نظمته المدينة، بحضور عدد من الشركات المرخصة فيها، وعدد من رؤساء ومديري الهيئات والمؤسسات الحكومية في إمارة الشارقة، حيث التقى الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي بممثلي الشركات التي استعرضت ما تقدمه من خدمات في مختلف قطاعات الأعمال والابتكار.
وأعرب رئيس مجلس الشارقة للإعلام عن سعادته بما شهده من عروض تفصيلية للشركات.. مؤكداً أن «شمس» باتت تمثل اليوم مركزاً عالمياً للابتكار في المنطقة ضمن مدينة متكاملة قادرة على تحقيق التفرد والتميز والإبداع وأنها منطقة حرة ذات سمة ابتكارية، تقدم ما يزيد على 120 نشاطًا تجاريًا، وتسمح للمستثمر الجمع بين عدة أنشطة تجارية لنفس الرخصة.
وأضاف: توفر مدينة الشارقة للإعلام «شمس» لجميع العاملين في قطاع الإعلام وكافة القطاعات الأخرى مختلف التسهيلات واللوائح القانونية الحيوية والمرنة والخدمات العامة واللوجستية لكل من يريد الاستثمار، وهذا ما شهدناه اليوم من خلال اللقاء الذي جمعنا اليوم بممثلي الشركات، الأمر الذي يظهر ما تقدمه «شمس» من خدمات متفردة عن سواها لكافة المستثمرين من مختلف أنحاء العالم، إضافة إلى ذلك كل ما يتوافر فيها من مستوى عالٍ للخدمات المبتكرة في بيئة آمنة وواعدة لتأسيس الشركات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©