الاتحاد

الرياضي

الزرعي يفوز بماراثون ميدان الهباب التاسع

فاز حمد مسعود سالم الزرعي على ظهر القعود”عز الجيش” المملوك للأمير عبد العزيز بن فهد آل سعود بالمركز الأول، لسباق الماراثون التاسع لسمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس هيئة الثقافة والفنون بدبي الذي أقيم أمس الأول، بميدان الهباب. وجاء في المركز الثاني حمد بخيت سعيد العويسي ومحمد سليم حمد العويسي في المركز الثالث.
أقيم السباق لمسافة 14 كيلو متراً وشهد منافسة حامية وقوية بين المشاركين البالغ عددهم 100، من أبناء الدولة ومن أبناء دول مجلس التعاون.
شهد السباق سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وسمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم راعي المهرجان وسمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم وعدد من الشيوخ ونخبة من الضيوف وجمهور غفير من داخل الدولة ومن دول مجلس التعاون ويشارك في هذا المهرجان أكثر من 100 مشارك.
من جانبه أعرب علي سعيد بن سرود المدير التنفيذي لنادي دبي لسباقات الهجن عن سعادته بالإقبال الكبير من شباب المنطقة وتمسكهم بتراث الآباء والأجداد.
وقام علي سعيد بن سرود المدير التنفيذي لنادي دبي لسباقات الهجن بتوزيع الجوائز على أصحاب المراكز الأولى وأشاد بالدعم اللامحدود الذي يوليه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، حفظه الله، وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي لهذه الرياضة العربية الأصيلة ومشيداً بخطوة سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم في تنظيم هذا المارثون المميز.

اقرأ أيضا

رونالدينيو: ميسي ليس الأفضل في التاريخ بل في عصره