الاتحاد

الرياضي

عيد باروت: راض عن تجربة الأشهر الثلاثة مع النصر

تعادل النصر ودبي أبعد الفريقين عن سباق التأهل  (تصوير أشرف العمرة)

تعادل النصر ودبي أبعد الفريقين عن سباق التأهل (تصوير أشرف العمرة)

أعرب عيد باروت مدرب النصر السابق عن رضاه عن الفترة التي قضاها مع “العميد”، وقال عقب مباراة دبي مساء أمس الأول وانتهت بالتعادل 1 - 1 في كأس الرابطة، التي كانت الأخيرة له مع الفريق قبل العودة للعمل مدرباً للمنتخب الوطني للشباب: أنا راضٍ عن الأشهر الثلاثة التي عملت فيها مدرباً للنصر بعد أن تميزت بالتعاون بين الجميع والانضباط والروح العالية.
وأضاف: كان لاعبو النصر على قدر المسؤولية طوال فترة قيادتي للفريق وتحملوا الضغوط الكثيرة، وقد حققنا معاً نتائج جيدة، لكنها ليست كل شيء في ظل امتلاك فريق النصر لما هو أفضل من ذلك، خاصة أن الإدارة تدعم الفريق بكل قوة وهي تستحق الشكر على ما قدمته لنا طوال الفترة الماضية، لأنها إدارة واعية تعرف كل صغيرة وكبيرة عن الفريق.
ونصح باروت لاعبي النصر بالاستمرار في اللعب بحماس ورغبة في الدفاع عن ألوان “الأزرق” من خلال الانتماء الحقيقي لاسم النادي؛ لأن ذلك لا يتعارض مع نظام الاحتراف الذي نعيشه، وتمنى باروت التوفيق للإيطالي زنجا، الذي سيخلفه في قيادة الفريق لتحقيق إنجازات جديدة تليق باسم الفريق؛ لأن تقدم النصر وعودته لمكانه الطبيعي سيكون إثراء لدوري المحترفين.
وقدم عيد باروت الشكر لمجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة محمد خلفان الرميثي على تسهيل مهمته مع النصر خلال الفترة الماضية، مؤكداً أن نجاحه في مهمته المؤقتة مع النصر هو نجاح لكل المدربين المواطنين، وهو شيء يحسب لاتحاد الكرة أيضاً.
وعن التعادل مع دبي في ختام مسيرته مع النصر، قال عيد باروت: نحن راضون عن التعادل إلى حد ما، خاصة أننا كنا متأخرين حتى نهاية اللقاء قبل إحراز التعادل في نهاية المباراة من خلال ضربة الجزاء، وأيضاً لأننا لعبنا في غياب عدد من اللاعبين المؤثرين في المباراة، ورغم هذه المبررات، فإن اللاعبين لا يملكون دوافع اللعب في كأس الرابطة مثلما هي الحال في دوري المحترفين دون أسباب مقنعة.

اقرأ أيضا

الشارقة يؤكد قانونية مشاركة ميلوني ورافائيل