الاتحاد

الرياضي

انسحاب اتحاد كلباء أمام الجزيرة في دوري الطائرة

استعاد الشباب صدارة دوري الطائرة في الجولة قبل الأخيرة للمرحلة الأولى في أعقاب فوزه مساء أمس الأول على الوصل في عقر داره 3/صفر، ليحلق الجوارح في القمة برصيد 20 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن العين صاحب المركز الثاني، أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من جمال يوسف وبدر محفوظ.
كما فاز العين على الأهلي 2-3 في اللقاء الذي أقيم بالصالة الحمراء، بعد مباراة ماراثونية، ابتسم شوطها الفاصل للبنفسج، نتيجة المباراة رفعت رصيد العين إلى 19 نقطة في المركز الثاني والأهلي إلى 14 نقطة، أدار المباراة الدولي بدر حبيب بمساعدة المرشح دولي عبدالله مسعود ومروة صدقي مسجلا.
وشهدت الجولة انسحاب اتحاد كلباء أمام الجزيرة، في أعقاب إرسال النادي خطابا إلى الاتحاد معتذراً عن عدم أداء المباراة نظراً لعدم تجميع اللاعبين واللعب في منتصف الأسبوع، حيث حضر فريق الجزيرة إلى صالته وطاقم التحكيم المكون من الدوليين محمد أحمد الشامسي وإسماعيل إبراهيم وغاب فريق اتحاد كلباء، ليتم تحويل ملف المباراة إلى لجنة المسابقات خلال اجتماعها المقبل لاتخاذ القرار الرسمي بفوز العنكبوت بنتيجة المباراة 3/صفر.
وعزا سلمان سرور إداري فريق اتحاد كلباء انسحاب فريقه من مباراة الجزيرة لارتباط اللاعبين بجهات عملهم محملاً الاتحاد مسؤولية إقامة الدوري في منتصف الأسبوع، وقال: “طالبنا الاتحاد مراراً بإقامة مباريات المسابقة أيام الإجازة لإيجاد حلول لهذه المشكلة”.
وفي مباراة أخرى فاز بني ياس على النصر 3-2 بعد مباراة ماراثونية نجح السماوي في الفوز بنتيجتها في الشوط الفاصل. نتيجة المباراة رفعت رصيد بني ياس الى 9 نقاط والنصر إلى 13 نقطة، كما فاز عجمان على حتا 3-2 رافعاً رصيده الى 9 وحتا الى 4

اقرأ أيضا

يونايتد يعرقل انطلاقة ليفربول المثالية