الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

«بيت الشعر» في الفجيرة يكرم العَسم

«بيت الشعر» في الفجيرة يكرم العَسم
5 مايو 2019 02:28

الفجيرة (الاتحاد)

كرّم بيت الشعر في الفجيرة التابع لجمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية، ضمن مبادرته الشعرية «شكراً معلمي»، الشاعر الإماراتي أحمد العسم وذلك تقديراً لدوره الرائد في إثراء المشهد الشعري الإماراتي، ودعمه للمواهب الشعرية.
تسلم الشاعر أحمد العسم «درع التميز» من سليمة المزروعي مديرة بيت الشعر في الفجيرة، خلال جلسة تكريم بمنزل العسم بإمارة رأس الخيمة، بحضور خالد الظنحاني رئيس جمعية الفجيرة الثقافية، والشاعرة فاطمة المعمري رئيس فرع اتحاد كتاب وأدباء الإمارات في رأس الخيمة، ونخبة من الشعراء والمثقفين.
وأعرب العسم عن سعادته بهذا التكريم الذي ترك في نفسه أثراً عميقاً، مثمّناً هذه المبادرة التي تحتفي بروّاد الأدب والشعر في الدولة. وأضاف: «إن هذا التكريم يعني الكثير من السعادة والامتنان، شعور يأخذ المكرم إلى الأفق الأرحب ويضخ فيه كيمياء نشيطة ويدفعه للارتقاء، كما أن تكريم المثقف في منزله له دلالات رفيعة، حيث يعيد إليه توهجه الشعري، ويخرجه من عزلته المفروضة بعد قراره الجلوس وحيداً».
فيما أوضحت سليمة المزروعي، أن الشاعر أحمد العسم شخصية برزت في الساحة الأدبية الشعرية الإماراتية بإبداعها وساهمت في دعم المواهب الأدبية من جيل الشباب ورعايتها، وتكريمه هو تكريم لمسيرته الحافلة ومنجزه الشعري والإبداعي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©