الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

بايرن ميونخ على بعد انتصار وحيد من لقب البوندسليجا

بايرن ميونخ على بعد انتصار وحيد من لقب البوندسليجا
4 مايو 2019 23:22

بات فريق بايرن ميونخ على بعد فوز واحد فقط من التتويج بلقب الدوري الألماني لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه هانوفر 3-1 وتعادل ملاحقه المباشر بوروسيا دورتموند 2-2 مع مضيفه فيردر بريمن اليوم السبت في المرحلة الثانية والثلاثين للبوندسليجا.

ورفع بايرن رصيده إلى 74 نقطة في الصدارة بفارق أربع نقاط عن صاحب المركز الثاني دورتموند.

وقبل جولتين من نهاية الموسم يحتاج بايرن ميونخ إلى الفوز في مباراته المقبلة أمام مضيفه لايبزج يوم السبت المقبل لكي يتوج رسمياً بلقب البوندسليجا للموسم السابع على التوالي.

وتقدم البولندي روبرت ليفاندوفسكي بهدف لبايرن في الدقيقة 27 عبر عرضية متقنة من جوشوا كيميتش، ارتقى لها ليفاندوفسكي برأسه في الشباك.

وأضاف ليون جوريتسكا الهدف الثاني للنادي البافاري قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول عبر تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء.

ورد البرازيلي جوناثان كريستيان بهدف لهانوفر في الدقيقة 51 من ضربة جزاء بعدما لمست الكرة يد جيروم بواتينج مدافع بايرن، حيث لجأ الحكم لتقنية "الفار" قبل احتساب ضربة الجزاء.

ولكن جوناثان كريستيان تعرض للطرد بعد ثلاث دقائق فقط من هدفه لحصوله على الإنذار الثاني بسبب تدخله بقوة مع كيميتش.

وقبل سبع دقائق من نهاية المباراة أحرز الجناح الفرنسي المخضرم فرانك ريبيري الهدف الثالث لبايرن بعدما تلاعب بدفاع هانوفر وسدد في الشباك.

وفي بريمن، تقدم دورتموند بهدف مبكر بعد مرور ست دقائق فقط من البداية بواسطة الأمريكي كريستيان بوليسيتش، ثم أضاف الإسباني باكو ألكاسير الهدف الثاني قبل أربع دقائق من نهاية الشوط الأول.

ولكن أدى تراجع أداء دورتموند في الشوط الثاني بجانب الأخطاء الفردية للحارس رومان بوركي ومن أمامه خط الدفاع، إلى تسجيل بريمن هدفين حملا توقيع كيفين موهوالد والبيروفي المخضرم كلاوديو بيتزارو في الدقيقتين 70 و75.

المصدر: د ب أ
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©