الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

سلطان: خطأ تحكيمي يهدر جهد موسم

سلطان: خطأ تحكيمي يهدر جهد موسم
5 مايو 2019 00:17

دبي (الاتحاد)

هنأ الدكتور ماجد سلطان المدير التنفيذي لشركة شباب الأهلي دبي للألعاب الرياضية، فريق الشارقة بالفوز بالكأس، وقال: المباراة كانت كبيرة تليق بأغلى الكؤوس، ومتكافئة بين الفريقين وحسمها الشارقة في الدقائق الأخيرة، وفريقنا قدم مباراة كبيرة وكان على مقربة من اللقب، ولكن كانت هناك أخطاء تحكيمية من حكام المباراة، ورغم أننا نؤكد أن الأخطاء جزء من اللعبة وليست متعمدة خاصة أن طاقم التحكيم يحمل الشارة الدولية إلا أن فريقنا خرج عن تركيزه بسبب هذه القرارات، والتي دفع ثمنها في النهاية وخسر اللقاء، ومن الصعب أن تضيع جهود فريق وجهاز فني وإداري على مدار الموسم بسبب صافرة تحكيمية.
وطالب الدكتور ماجد سلطان، الاتحاد بالتركيز على التحكيم خلال الفترة المقبلة خاصة أنه يمثل عصب اللعبة والتي لن تتطور إلا بتطور مستوى التحكيم، وعلى الاتحاد العمل على ذلك من خلال رصد أخطاء الحكام في المباريات حتى لا تتكرر.
وقال: شباب الأهلي دبي كان طرفاً في كل بطولات الموسم ليس على مستوى الرجال فقط، والتي حصد فيها كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة، بل أيضاً على مستوى المراحل السنية، وهو ما يؤكد اهتمام إدارة النادي بالقاعدة والتأكيد على أن المستقبل يبشر بالخير.
وأضاف: إدارة النادي نجحت في وضع كل فرق النادي على طريق البطولات مجدداً، فقد أحرز الفريق لقب كأس رئيس الدولة للدراجات، والطائرة وكان وصيفاً رئيساً لكأس اليد والبطولات الثلاث في يوم واحد، وهو ما يؤكد حجم العمل الذي تقوم به إدارة النادي.
وكشف أن إدارة النادي تعمل من الآن للتجهيز للموسم المقبل بكل قوة في كل الألعاب، ونأمل أن نواصل الصدارة وحسم البطولات لصالحنا، وإن كنا دائماً نعمل مع الاتحادات الرياضية من أجل هدف واحد، وهو إنجاح الموسم ورفع مستوى المنتخبات والتي تمثل هدفاً لنا أيضاً، والدليل أن عدداً كبيراً من لاعبي شباب الأهلي في صفوف المنتخبات بكل الألعاب.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©