الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الوصل بطل دوري الرجال و«الفرسان» يكسب الشباب

الوصل بطل دوري الرجال و«الفرسان» يكسب الشباب
5 مايو 2019 00:17

معتصم عبد الله (دبي)

احتفل اتحاد كرة الطاولة بنهاية منافسات الفرق في ختام دوري الرجال مساء أمس الأول على صالة الشيخ راشد بن مكتوم آل مكتوم بنادي الوصل، حيث توج «الإمبراطور» بطلاً لدوري الرجال لينهي احتكار النصر للقب والذي استمر على مدار 15 موسماً على التوالي بداية من 2003-2004، فيما حل «العميد» ثانياً وشباب الأهلي «الفرسان» في المركز الثالث.
وشهد مراسم تتويج الفائزين أعضاء مجلس إدارة الاتحاد حسن الزرعوني الأمين العام، عبدالرحمن المنهالي المدير المالي، أحمد البحر الأمين العام المساعد، علي الظنحاني، ومحسن الدمرداش المدير التنفيذي، وتوج النصر بطلاً لدوري الأشبال فيما حل الشارقة ثانياً وشباب الأهلي في المركز الثالث، وفي منافسات الناشئين توج الشارقة بطلاً للدوري وحل الوصل ثانياً والنصر في المركز الثالث، فيما نال شباب الأهلي لقب دوري الشباب وظفر النصر بالمركز الثاني وحل الوصل ثالثاً. ومثل الفوز بلقب دوري الرجال التتويج الثاني للإمبراطور بعد الأول موسم 2000- 2011، في الوقت الذي فقد فيه «العميد» صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة في 16 نسخة فرصة التتويج الـ17، والتي استهلها موسم 2001- 2002 بفوزه بالدرع للمرة الأولى، قبل أن يعود ويحكم قبضته على اللقب في 15 نسخة على التوالي بداية من موسم 2003-2004 وحتى موسم 2017- 2018، ليكون أكثر فرق الدوري نجاحاً في الفوز باللقب متفوقاً على الجزيرة صاحب الرقم القياسي السابق بالفوز بالبطولة في 12 نسخة.
وعبر جاسم لنجاوي لاعب فريق الوصل عن سعادته بانتزاع درع الدوري الذي مثل تتويجاً لجهود الفريق لموسم كامل، مهنئاً جماهير «الإمبراطور»، وقال: «أهدي البطولة إلى قيادة النادي والشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم الأب الروحي للنادي، فرحتنا مختلفة خاصة أن اللقب أتى بعد غياب سنوات طويلة وفي ظل منافسة قوية أمام النصر وشباب الأهلي وغيرها من الفرق التي تضم مجموعة من العناصر المميزة»، لافتاً إلى أن اللقب يمثل خطوة أولى في طريق عودة «الإمبراطور» للألقاب.
من جانبه، أكد علي الشامسي عضو مجلس إدارة الألعاب الجماعية بالنادي ومشرف اللعبة أن تضافر الجهود بين أعضاء مجلس الإدارة بقيادة راشد بالهول والأجهزة الفنية للألعاب الجماعية والفردية أسفر عن طفرة على مستوى النتائج. وأضاف: عودة الوصل لمعانقة الألقاب في دوري الرجال جاءت نتيجة عمل مستمر على مدار العامين الماضيين بعد أن سعينا لإكمال المسيرة السابقة في النادي، ونتطلع إلى استمرار النتائج الإيجابية والألقاب خلال ما تبقى من منافسات الموسم الحالي في مسابقة كأس رئيس الدولة، والعودة أيضاً بشكل أقوى في الموسم المقبل». وأشاد الشامسي بفريق الرجال تحت قيادة مدربه بسام علوضي والمساعد ماجيك، بجانب الإداري إبراهيم عيسى، إلى جانب جاسم لنجاوي وعبدالله أحمد ووليد أحمد ووليد عيسى والبولندي كارول بيوتر.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©