الاتحاد

الرياضي

جيريميو البرازيلي يريد تعويض صفقة شاختار

دوجلاس (يسار) يحاول الوصول إلى الكرة قبل يعقوب الحوسني لاعب الوحدة

دوجلاس (يسار) يحاول الوصول إلى الكرة قبل يعقوب الحوسني لاعب الوحدة

أكد سويدان النابودة المشرف على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوصل أن العروض العديدة التي تلقاها النادي خلال الأيام القليلة الماضية بهدف الاستغناء عن صانع الألعاب البرازيلي دوجلاس المتعاقد مع الوصل لمدة 4 سنوات لصالح بعض الأندية البرازيلية الراغبة في استقطاب اللاعب بهدف دعم صفوفها قبل انطلاق منافسات بطولة أميركا الجنوبية ليست محل تفكير وهو ما أكدناه لمدير أعماله خلال الزيارة التي قام بها مؤخراً إلى دبي قدماً من البرازيل للتفاوض بهذا الشأن على أن نستأنف الاتصالات بعد نهاية الموسم.

وكانت العديد من الصحف والمواقع الرياضية البرازيلية على شبكة الإنترنت قد أشارت إلى الاهتمام الذي أبدته بعض الأندية البرازيلية بلاعب الوصل لاسيما نادي جيريميو الذي كلف أندريا باروس مدير أعمال دوجلاس بزيارة دبي والتفاوض مع الوصل بشأن إمكانية الحصول على خدمات اللاعب سواء بالاستغناء أو الإعارة.
ونقلت صحيفة زيرو هورا عن مدير فريق جيريميو قوله أن دوجلاس لاعب يتمناه أي فريق فهو صانع ألعاب ممتاز وهداف في نفس الوقت يجيد الاحتفاظ بالكرة وتوجيه دفة الفريق وسوف يكون مفيداً تماماً لفريقي إذا ما استطعنا ضمه إلى صفوفنا.
كذلك أوضحت بعض المصادر البرازيلية أن نادي جيريمو يرغب من خلال مثل هذه الصفقة تعويض غياب النجم الشهير دوجلاس كوستا الذي باعه النادي إلى شاختار الأوكراني في صفقة بلغت حصيلتها ستة ملايين يورو ورأى جيريمو في دوجلاس الوصل البديل المناسب.. كما أشارت إلى موافقة دوجلاس نفسه على الرحيل عن الوصل وتأكيده بأنه يريد اللعب في الدوري البرازيلي الأقوى!.
وحول هذه التفاصيل قال النابودة لقد تلقينا اتصالات عديدة من أكثر من ناد برازيلي وأغلقنا الباب تماماً كما أوضحنا نفس الأمر لمدير أعمال اللاعب مؤكدين أننا نرفض مجرد الحديث في هذا الأمر خلال الفترة الراهنة التي نتطلع فيها للمنافسة على أكثر من جبهة محلياً وخليجياً، خاصة أن عروض الفريق آخذة في التحسن وهناك ارتفاع ملحوظ في المنحنى الفني يبشر بإمكانية المنافسة الجادة في الدوري وعلى اللقب الخليجي، ولا نريد تشتيت انتباه الفريق بمثل هذه الأمور على أن نفكر بعد نهاية الموسم ووقتها يكون لكل حادث حديث.
وعن رغبة اللاعب في الرحيل قال إنه لاعب محترف وهو مرتبط بعقد مع الفريق ويدرك التزاماته جيداً وعليه الوفاء بها وقد تحدثنا إليه وحدد اتجاهاته بعد أن استمع إلى وجهة نظر النادي، وإذا ما كان يرغب في الانتقال بعد أداء واجبه حتى نهاية الموسم فمن المتاح وقتها الحديث في هذا الأمر ومناقشته.
وأكد النابودة أن اتصالات الأندية البرازيلية ليست بجديدة وقد بدأت منذ نحو شهرين واعتذرنا للجميع وربما كان اعتقاداً يسري بين الكثير من الأندية البرازيلية أنه يمكن الاستغناء عن أي لاعب بسهولة نظراً لما يلحظونه من تعدد الاستغناءات عن اللاعبين والأجهزة الفنية البرازيلية قبل نهاية العقد وأحياناً بعد فترة وجيزة من التعاقد كما أن هذه الأندية في نفس الوقت تستعد في الوقت الراهن لبطولة أميركا الجنوبية وتحشد صفوفها وتكون أكثر إقبالاً على تعاقدات جديدة

اقرأ أيضا

مانيه.. «أرقام مجنونة»!